أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: ريال مدريد منافس صعب.. ولسنا الأقرب للقب الليجا

السبت، 04 فبراير 2023 05:13 م
تشافي: ريال مدريد منافس صعب.. ولسنا الأقرب للقب الليجا تشافي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن فرص البارسا فى التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل مواجهة إشبيلية غدًا الأحد، فى الجولة الـ 22 من مسابقة الليجا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو". وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي، "لا أشعر بأننا الأقرب، لكننا مرشحون للفوز باللقب".
 
وأضاف المدير الفني للبلوجرانا، "الفوز بلقب الدوري أحد أهدافنا، نتنافس مع حامل لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا، ومن الصعب بالنسبة لنا المنافسة على الألقاب مع منافس قوي".
 
واصل تشافي، "ما زلت أرى مدريد فريقًا قويًا، وعلينا أن نقاتل على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة أو قبل الأخيرة من الموسم".
 
وردًا على تقييمه لفريق برشلونة فى ظل ما وصل إليه من التتويج بكأس السوبر وتصدر الليجا، قال تشافي، "سوف أقيم الفريق نهاية الموسم، الآن نحن جيدون وبلحظات جيدة، لعبنا مباريات جيدة ومباريات ليست جيدة، لكن هذه هي كرة القدم. حتى بأفضل مواسمنا اتذكر كنا نلعب مباريات جيدة ومباريات ليس كذلك، انا سعيد بأداء الفريق الان". 
 
وعن إشبيلية، أوضح تشافي، "خصم صعب رغم مركزه بالدورى، إنهم فريق رائع، ساومباولى عزز صفوفه ونحن نتحدث عن مدرب رائع، غدًا سيكون خصما صعبا، وبدنيًا هم أقوياء". 
 
وحول تجديد عقد القائد بوسكيتس، أنهي تشافي تصريحاته قائًلا، "نحن نعمل سويًا ، سيبقى قراره الشخصي، ننتظر ماذا سيقرر، نحن نحترمه ونريده أن يفعل ما يريحه، اذا بقي سأكون سيعد". 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة