أكرم القصاص - علا الشافعي

وولفرهامبتون يضرب ليفربول بالهدف الثانى فى الدقيقة 12.. فيديو

السبت، 04 فبراير 2023 05:17 م
وولفرهامبتون يضرب ليفربول بالهدف الثانى فى الدقيقة 12.. فيديو وولفرهامبتون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز كريج داوسون، لاعب وولفرهامبتون، الهدف الثانى فى شباك ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالدقيقة 12 من زمن المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "مولينيو"، لتصبح النتيجة تأخر الريدز 2-0.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى:

حراسة المرمي: أليسون بيكر 

الدفاع: أرنولد، جوميز، ماتيب، روبرتسون 

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، بايتيتش

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، نونيز

ويحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 29 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 17 برصيد 17 نقطة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الانتصار في مباراته القادمة وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم لمراكز الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري.

وسقط فريق ليفربول أمام برايتون بنتيجة 2-1، في منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، ليودع الريدز منافسات البطولة.

وخاض الريدز تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، 6 مباريات فى مختلف البطولات على مدار الشهر الجارى، حقق خلالها انتصارا وحيدا على وولفرهامبتون، فيما تلقى 3 هزائم وحقق تعادلين.

كما تم إقصاء الريدز من منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم 2022-2023، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 في دور الـ 16.

ويعاني ليفربول من سلسلة نتائج سلبية متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما أدي إلي تراجعه في جدول الترتيب إلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ولا يعرف ليفربول طعم الانتصارات خلال آخر 3 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، حيث خسر أمام برينتفورد وبرايتون فى الجولتين الـ 19 و الـ 20، فيما تعادل سلبيًا ضد تشيلسي بالجولة الـ 21.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة