الشباب والرياضة: مكتب فن إدارة الحياة بدأ بموظفى الوزارة وتم تعميمه لنجاح التجربة

الأحد، 05 فبراير 2023 06:29 م
الشباب والرياضة: مكتب فن إدارة الحياة بدأ بموظفى الوزارة وتم تعميمه لنجاح التجربة راجل و2 ستات
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الشاذلى المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن فكرة مكتب فن إدارة الحياة بدأ من 2019، وجاءت من مشروع الموهبة والبطل الأولمبى لاختيار أبطال في اللعبات المختلفة، واكتشفنا أنه من الممكن أن يكون لدينا بطل وينافس على البطولات ويخسر في آخر 3 ثوانى من المباراة البطولة.
 
وأضاف خلال مداخلة ببرنامج راجل و2 ستات مع الإعلامية شيريهان ابوالحسن والإعلامية هيدى كرم: وكان لدينا أحد اللاعبين في المصارعة، وكان متقدما 6 / صفر على الخصم وخسر في أخر 6 ثوانى 8 / 7 وهو كيشو ، ومن الممكن أن يحدث انهيار نفسى بسبب وقعة واحدة وعملنا لجنة علمية للتعامل مع نفسية الشخص، وهى التي تتمثل أكثر من 50 % من إنتاجية الشغل، وقد تصل إلى 100 % .
 
وتابع: الحالة النفسية تزود إمكانيات الانسان إلى 80 %، ونحن بدأنا نعمل على الموظفين العاملين في مجال الشباب والرياضة وقمنا بعمل مكتب فنى لإدارة الحياة لموظفى الإدارة، وعندما وجدنا أن هناك تغيرات عن طريق الرصد، وجدنا أن الموظفين بدأوا يأتون إلى العمل مبكرا دون الطلب، ثم بدأنا نعممها على الشباب والنشء ثم على كل المصريين.
 
وأضاف : أنشأنا المكتب من سنة ونصف وكانت التجربة خاصة بموظفى الشباب والرياضة، وهناك طريقتين للوصول إلى المكتب، ونذهب إلى الناس في المحافظات عن طريق مراكز الشباب، وحتى الآن وصلنا إلى 50 أو 60 مدربا وفتحنا الموضوع على استقطاب مدربين وأصبح المدرب يخرج مدربين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة