أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد أساسيًا مع نانت أمام أجاكسيو فى الدوري الفرنسى

الأحد، 05 فبراير 2023 03:49 م
مصطفى محمد أساسيًا مع نانت أمام أجاكسيو فى الدوري الفرنسى مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المصري مصطفي محمد مع فريقه نانت الفرنسي ضمن التشكيل الأساسي لمواجهة فريقه أجاكسيو ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي.

Image

ويحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 22 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادل بعشرة مواجهات وخسر 6 ، بينما يأتي أجاكسيو فى المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، فاز خلال 4 مباريات وتعادل فى ثلاث وهزم بثلاثة عشر لقاء.

ويسعى مصطفى محمد وزملاؤه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الانتصارات أملا في التقدم للمراكز الأمامية في جدول ترتيب الدورى الفرنسي.

فيما يتسلح فريق أجاكسيو بالملعب والجمهور لخطف الفوز والابتعاد عن قاع الترتيب ودوامة الهبوط والوصول للمنطقة الدافئة في الجدول.

وشارك الدولى المصري مصطفى محمد في 30 مباراة خلال الموسم الحالي مع فريق نانت سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 آخرين بمعدل تهديفي كل 228 دقيقة.

وفي الدوري الفرنسي استطاع مصطفى محمد في المشاركة خلال 21 مباراة وتسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين، بينما شهدت مشاركاته في الدوري الأوروبي احراز هدفين وصناعة واحد، فيما لم يسجل سوى هدف واحد في كأس فرنسا.

ويتصدر مصطفى محمد قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً في نادي نانت بعد وصوله الى 8 أهداف شارك فيهم في الدوري الفرنسي، كما يتصدر قائمة الهدافين وأيضاً ملوك الأسيست.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت وفقاً لموقع ترانسفير ماركت بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة