مهاجم نابولى: لدينا فرصة قوية للفوز بالدوري الإيطالي.. ويجب القتال للنهاية

الأحد، 05 فبراير 2023 04:43 م
مهاجم نابولى: لدينا فرصة قوية للفوز بالدوري الإيطالي.. ويجب القتال للنهاية فيكتور أوسيمين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولى الإيطالى، أن فريقه يمتلك فرصة قوية للتتويج بلقب الكالتشيو، بعدما حقق الفوز على سبيزيا بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023 باستاد "البرتو بيكو".

وقال أوسيمين فى تصريحاته لشبكة "DAZN Italia" الإيطالية، "لدينا فرصة جيدة للفوز بالسكوديتو، لكن علينا الاستمرار على هذا النحو".

وأضاف مهاجم نابولى، "أنا سعيد جدا بمباراة اليوم وأنا سعيد لأنني أتحسن، لكن يجب أن أشكر زملائي في الفريق والمدرب على ذلك".

وواصل أوسيمين تصريحاته قائلا، "لقد كانت مباراة كبيرة في الشوط الأول. علينا بالتأكيد أن نتطلع إلى الأمام ومواصلة القتال مثل اليوم، لقد لعبنا مباراة ممتازة ضد فريق قوي".

جاء الهدف الأول لصالح نابولى عن طريق خفيشا كفاراتسخيليا من ضربة جزاء في الدقيقة 47، ثم أضاف النجم المتألق فيكتور أوسيمين الهدفين الثانى والثالث في الدقيقتين 68 و73 من زمن المباراة.

وعزز فريق الجنوب بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، ليوسع الفارق إلى 16 نقطة مع أقرب منافسيه بعد مرور 21 جولة على المسابقة.

ويبتعد نابولى بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة بالتساوى مع روما.

وخاض الفريق الإيطالى 21 مباراة فى مسابقة الكالتشيو خلال الموسم الحالى، حقق خلالها 18 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين، وتلقى هزيمة واحدة أمام إنتر ميلان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة