أكرم القصاص - علا الشافعي

لعبة الكراسي الموسيقية تشعل المنافسة فى الدورى.. بيراميدز يخطف الوصافة.. فيوتشر يتراجع للمركز الثالث بعد الخسارة من الزمالك.. الأبيض يقصي المقاولون من المربع الذهبي.. والأهلى يواصل تربعه على القمة

الإثنين، 06 فبراير 2023 04:04 م
لعبة الكراسي الموسيقية تشعل المنافسة فى الدورى.. بيراميدز يخطف الوصافة.. فيوتشر يتراجع للمركز الثالث بعد الخسارة من الزمالك.. الأبيض يقصي المقاولون من المربع الذهبي.. والأهلى يواصل تربعه على القمة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت من جديد لعبة الكراسى الموسيقية في جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز، وذلك بعد مباريات الجولة السادسة عشر من البطولة ، وعلى رأسها فوز الزمالك على فيوتشر و تعادل بيراميدز مع سيراميكا .
 
 
 

الزمالك يطيح بالمقاولون من المربع الذهبى 

 
فوز الزمالك على فيوتشر نقل الفريق في جدول ترتيب الفرق من المركز الخامس الى الرابع ليطيح بالمقاولون من المربع الذهبى ، حيث حل الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة .
 
وكان المقاولون يترقب نتيجة مباراة الزمالك خاصة وأن التعادل او الهزيمة يؤمن موقف ذئاب الجبل في المربع الذهبى لكن فوز الزمالك أطاح بالمقاولون من بين الأربعة الكبار .
 
  

 فيوتشر يتراجع للمركز الثالث

 
في المقابل تراجع فريق فيوتشر للمركز الثالث بعد أن كان في المركز الثانى فى جدول الترتيب ، برصيد 31 نقطة قبل المباراة، ولكن بفوز الزمالك تراجع فيوتشر في جدول مسابقة الدوري بعدما توقف رصيده عند 31 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل فى 7 أخرى وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبو فيوتشر 21 هدفا واستقبلت شباكهم 13.
 
 

بيراميدز يخطف الوصافة 

 
ونجح فريق بيارميدز في خطف وصافة الدورى بعد التعادل مع سيراميكا ، بهدفين لكلا منهما ، حيث ارتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة وارتقى للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، بعد أن كان في المركز الثالث قبل المباراة .
 
 
 

الأهلى يتربع على الصدارة في أمان 

و يتصدر فريق الأهلى صدارة البطولة ، دون قلق أو خوف من نتيجة أقرب منافسيه خاصة وأنه وصل للنقطة 37 ويتبقى له مباراة مؤجلة وفى كل الحالات فوزه أو خسارته في المباراة المؤجلة سيبقيه في القمة أيضا  .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة