أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل السمرى لـ"إكسترا نيوز": إعلام المتحدة أحدث إقبالا ورواجا لمعرض الكتاب

الإثنين، 06 فبراير 2023 12:24 ص
وائل السمرى لـ"إكسترا نيوز": إعلام المتحدة أحدث إقبالا ورواجا لمعرض الكتاب وائل السمرى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى وائل السمرى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن الاهتمام الإعلامى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54 هو من أهم أسباب الإقبال الجماهيرى الكبير على المعرض، وخاصة إعلام الشركة المتحدة، والذى خلق حالة من الرواج، والحج الثقافى.

وأضاف الكاتب الصحفى وائل السمرى، أن هناك تظاهرة كبيرة مبهرة تعكس وعى الشعب المصرى الذى يحب الثقافة والأحداث الثقافية، مؤكدا أنه أول مرة فى التاريخ يكسر المعرض حاجز الـ 2 مليون ونصف، مشيرا إلى أن آخر بيان أصدرته هيئة الكتاب أكد أن عدد زوار المعرض وصل إلى 2 مليون و800 ألف زائر.

وأشار الكاتب الصحفى وائل السمرى إلى أن المعرض سيكسر غدا حاجز الـ 3 ملايين زائر، وهو رقم قياسى عصى على التكرار، لافتا إلى أن هذه التظاهرة تعطينا أملا كبيرا وشاهدا على حسن تدبير الدولة المصرية فى أنها أختارت مكان المعرض بأن يكون فى مركز المنارة، مما يجعلنا نراهن جيدا على التطوير والحداثة.

وأوضح الكاتب الصحفى وائل السمرى، أن العاصمة الإدارية الجديدة سيكون بها نفس الزخم ويعكس إرادة حقيقية للدولة المصرية، مؤكدا أن الدولة قدمت تيسيرات للزوار، وأنه لأول مرة أعلنت هيئة الكتاب أن لديها 100 ألف نسخة.

أكد الكاتب الصحفى وائل السمرى، أن الدولة قدمت 11 خط مواصلات للوصول للمعرض بالإضافة لتجهيز المعرض ورقى الخدمة خاصة فى أماكن الأطفال والزوار، حيث شاهدنا مشهدا مبهرا لصلاة الجمعة بالمعرض، وهذا هو الفرح والإيمان العظيم الذى يوضح أنها ظاهرة لن تتكرر إلا فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة