المنافسة تشعل مواجهات فرق المربع الذهبى.. الأهلى يحتفظ بالقمة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه.. بيراميدز يسعى لتأمين الوصافة أمام الطلائع.. فيوتشر يبحث عن تصحيح المسار والمقاولون أمام فرصة ذهبية بعد تعثر الزمالك

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 02:22 م
المنافسة تشعل مواجهات فرق المربع الذهبى.. الأهلى يحتفظ بالقمة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه.. بيراميدز يسعى لتأمين الوصافة أمام الطلائع.. فيوتشر يبحث عن تصحيح المسار والمقاولون أمام فرصة ذهبية بعد تعثر الزمالك الزمالك وفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة بين فرق المربع الذهبي في جدول مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، وذلك في ظل تقارب النقاط بين الفرق الأربعة المتواجدة بالجدول، وكذلك صراع الفرق في منتصف الجدول من أجل الفوز بتأشيرة دخول المربع ومنافسة الكبار.

ويتربع النادي الأهلي على قمة جدول المسابقة المحلية برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز وفيوتشر أقرب منافسيه، خاصة وأن الفريق الأحمر يتبقى له مباراتين مؤجلتين بسبب انشغاله في خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 31 نقطة، وفيوتشر في المركز الثالث بـ 31 نقطة أيضاً، ورابعاً يأتي الزمالك برصيد 29 نقطة.

الأهلي يحتفظ بالقمة

رغم غيابه عن المسابقة في آخر جولتين، مازال النادي الأهلي يتربع على قمة الدوري برصيد 37 نقطة، حيث بات الفريق الأحمر هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري، وخاض الأهلي 15 مباراة في الدوري، فاز في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الأهلي 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.

بيراميدز يسعى لتأمين الوصافة

يخوض فريق بيراميدز مواجهة مثيرة عندما يلتقي في الخامسة مساء اليوم مع نظيره طلائع الجيش، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة 17 بالدوري، حيث يبحث الفريق السماوي عن الفوز لتأمين وصافة الدوري خاصة وأن بيراميدز يتساوى مع فيوتشر صاحب المركز الثالث في عدد النقاط ويبقى فقط فارق الأهداف لتحديد الوصيف.

فيوتشر يبحث عن تصحيح المسار

يبحث فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، عن تصحيح مساره في مسابقة الدوري، بعدما تلقى أول هزيمة في المسابقة المحلية أمام الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، لتتوقف سلسلة اللاهزيمة لفيوتشر على يد الفريق الأبيض، ويلتقي فيوتشر في السابعة مساء مع البنك الأهلي بالجولة 17 باحثاً عن استعادة الانتصارات واستعادة المركز الثاني أيضاً في جدول الدوري.

المقاولون أمام فرصة ذهبية بعد تعثر الزمالك

منح تعثر الزمالك المفاجئ أمام فاركو، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض أمس أمام نظيره البرتقالي بثلاثية نظيفة، منح المقاولون العرب فرصة ذهبية للعودة مجدداً إلى المربع الذهبي، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 29 في المركز الرابع ويتقبى لذئاب الجبل مباراة مؤجلة أمام الأهلي، وفي حالة فوز المقاولون في اللقاء المقبل أمام غزل المحلة سيعود مجدداً إلى المربع الذهبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة