"باختصار" أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12.. أمريكا تعتزم فرض رسوم بنسبة 200% على منتجات الألومنيوم الروسية.. وزير دفاع تركيا: إقامة مخيمات لإيواء المتضررين من الزلزال وسلوفاكيا ترصد بؤرة لأنفلونزا الطيور

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 12:00 ص
"باختصار" أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12.. أمريكا تعتزم فرض رسوم بنسبة 200% على منتجات الألومنيوم الروسية.. وزير دفاع تركيا: إقامة مخيمات لإيواء المتضررين من الزلزال وسلوفاكيا ترصد بؤرة لأنفلونزا الطيور أهم الأخبار
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

استطلاع: معظم الديمقراطيين يرون أن ولاية رئاسية واحدة تكفي لبايدن

أظهر استطلاع جديد للرأي أن معظم الديمقراطيين يعتقدون الآن أن فترة ولاية واحدة كافية للرئيس الأمريكي جو بايدن، على الرغم من إصراره على أنه يخطط لإعادة انتخابه عام 2024.

 
ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال فى تركيا إلى 2316 قتيلا

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية ارتفاع حصيلة الزلزال في تركيا الى 2316 قتيلًا، بحسب ما ذكر موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.

سلوفاكيا ترصد بؤرة لإنفلونزا الطيور

ذكرت المنظمة العالمية لصحة الحيوان ومقرها باريس، الاثنين، أن سلوفاكيا أبلغت عن تفش لفيروس إنفلونزا الطيور من سلالة "إتش5 إن1" شديدة العدوى في مزرعة في غرب البلاد.


بريطانيا تنشر فرق الاستجابة للطوارئ في تركيا ضمن جهود الإنقاذ عقب الزلزال

أعلنت المملكة المتحدة أنها ستقوم على الفور بنشر فرق الاستجابة للطوارئ في تركيا للمساعدة في جهود الإنقاذ عقب الزلزال المدمر والتوابع اللاحقة.

الصحة العالمية: الأرقام الأولية عن ضحايا الزلزال بسوريا وتركيا سترتفع كثيرا

قالت منظمة الصحة العالمية، إن الأرقام الأولية عن ضحايا الزلزال بسوريا وتركيا سترتفع بشكل كبير، و فقا لخبر عاجل بثته قناة إكسترا نيوز منذ قليل.

وزير الدفاع التركى: إقامة مخيمات لإيواء المتضررين من الزلزال

قال خلوصي آكار وزير الدفاع التركي، إن الزلزال الذي ضرب تركيا كان مركزه غازي عنتاب، وكهرمان مرعش، وكان له تأثيرات خارج الحدود في شمال سوريا.

تقارير: أمريكا تعتزم فرض رسوم بنسبة 200% على منتجات الألومنيوم الروسية

تعتزم واشنطن فرض رسوم جمركية بنسبة 200% على منتجات الألومنيوم الروسية خلال الأسبوع الحالي.

الرئيس العراقي يؤكد الحاجة لبناء علاقات متوازنة مع جميع دول العالم

أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، سعي بلاده لبناء علاقات متوازنة مع جميع دول العالم بما يحقق المصالح المشتركة، وقال: إن البرنامج الحكومي يشجع على مد جسور التعاون والعلاقات مع الجميع.

 
السعودية تعلن مشروع لرقمنة سفر إفطار الصائمين بالمسجد الحرام خلال رمضان

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن تطوير منظومة الخدمات المقدمة داخل الحرم المكي الشريف، هذا العام من خلال رقمنة سفر إفطار رمضان المبارك داخل المسجد الحرام، لمواكبة التحول الرقمي

سوريا تناشد المنظمات الدولية لمساعدة سوريا فى مواجهة آثار الزلزال

ناشدت وزارة الخارجية السورية، اليوم الاثنين، منظمة الأمم المتحدة، ووكالاتها، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، والمنظمات الإغاثية لمساعدة سوريا، في مواجهة آثار الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

رئيس وزراء فلسطين: إجراءات الاحتلال لن تثني الشعب عن المطالبة بحقوقه

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية إن اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا بالضفة الغربية المحتلة يعد جريمة كبرى، مؤكدا ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف هذه الجرائم فورًا

الصحة السورية: ارتفاع ضحايا الزلزال إلى 538 وفاة و1353 إصابة

أعلنت وزارة الصحة السورية اليوم الإثنين ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 538 وفاة، و1353 إصابة في اللاذقية وحلب وحماة وطرطوس في حصيلة غير نهائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة