بسمة داود تنتهى من دورها فى مسلسل "حكايات جروب الدفعة".. صور

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 04:01 م
بسمة داود تنتهى من دورها فى مسلسل "حكايات جروب الدفعة".. صور بسمة داود مع شيرى عادل وولاء الشريف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة بسمة داود من تصوير مشاهدها بمسلسل حكايات جروب الدفعة مع الفنانة شيرى عادل، والمكون من 15 حلقة، ومن المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل على قناة ON وON Drama الساعة 8 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch It.

"حكايات جروب الدفعة" هو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" الذى عرض منه "حكايات جروب العيلة"، و"حكايات جروب الماميز"، والعمل بطولة شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، بسمة داود، أحمد ماجد،  ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل "حكايات جروب الدفعة" يعتمد على البطولة الشبابية، ويناقش عددًا من قضايا الشباب وأحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التى تواجه هؤلاء الشباب سواء فى العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور .

وشاركت بسمة داود مؤخراً في بطولة مسلسل "مشوار الونش" الذى تم الانتهاء من عرضه على قناة الحياة الأسبوع الماضى، والعمل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

كما شاركت بسمة داود فى مسلسل "إيجار قديم" الذى تم عرضه على قناة on، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، علاء زينهم، رانيا عبد المنصف، محمد نشأت وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

بسمة داود وابطال مسلسل حكايات جروب الدفعة
بسمة داود وابطال مسلسل حكايات جروب الدفعة
 
بسمة داود مع شيرى عادل وولاء الشريف
بسمة داود مع شيرى عادل وولاء الشريف
 
بسمة داود مع ابطال حكايات جروب الدفعة
بسمة داود مع ابطال حكايات جروب الدفعة
 
مسلسل حكايات جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة