مصطفى شوقي ضيف برنامج "من مصر" مع عمرو خليل الليلة على cbc

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 04:00 م
مصطفى شوقي ضيف برنامج "من مصر" مع عمرو خليل الليلة على cbc مصطفى شوقي وعمرو خليل
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يحل الفنان مصطفى شوقي ضيفا على برنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل الليلة الساعة 11 مساء، على شاشة قناة cbc، للحديث عن كواليس أعماله الفنية الأخيرة، ومشاركته في مسلسل "الضاحك الباكي".

ونشرت قناة cbc برومو تشويقي للحلقة عبر "انستجرام"، معلقة: " cbcegypt انتظروا حلقة خاصة مع موهبة حقيقية صاحبة أداء متفرد، الفنان مصطفى شوقي مع الإعلامي عمرو خليل الساعة 11 مساءً على CBC ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وكان الفنان مصطفى شوقى انتهى مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان "جيبى واجعنى"، وهي من كلمات: مصطفى حسن ألحان: بلال سرور توزيع: أماديو تسجيل ومكساج وماستر: هاني محروس حسبما أكد المنتج نصر محروس لـ"اليوم السابع" مشيرًا إلى أن الأغنية سيتم طرحها على يوتيوب وجميع المنصات الغنائية 

يذكر أن "شوقي" شارك مؤخرا في مسلسل "الضاحك الباكي" الذي عرض خلال الفترة الماضية، حيث جسد شخصية "سيد درويش"، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربى، محمد سليمان، رامى الطنبارى، ياسر الطوبجى، الروسية يانا جمال، المطرب مصطفى شوقى، المطربة صولا عمر، وباقى فريق المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الضاحك الباكى" يروى قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحانى، من واقع سيرته ومذكراته وعدد من الأبحاث التاريخية، التى قام المؤلف محمد الغيطى بمراجعتها على مدار 10 سنوات متواصلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة