أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى ضد الريال.. تشكيل الملكى المتوقع فى نصف نهائى مونديال الأندية

الأربعاء، 08 فبراير 2023 01:00 ص
الأهلى ضد الريال.. تشكيل الملكى المتوقع فى نصف نهائى مونديال الأندية ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فريق ريال مدريد الإسباني مع الأهلى، فى مواجهة تاريخية للمارد الأحمر، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.
 
 

ويأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام الأهلى كالتالى..

حراسة المرمى: أندري لونين

خط الدفاع: داني كارباخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، إدواردو كامافينجا

خط الوسط: أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو

 

الأهلى ضد ريال مدريد

ويخوض ريال مدريد مباراة الأهلي وهو يعاني من غيابات مؤثرة بين صفوفه، حيث تعرض كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وإيدين هازارد للإصابة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عبور الأهلي إلي الدور النهائي والتتويج باللقب ويعلم جيداً أنها مهمة ليست سهلة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري وخسارة السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي أمام غريمه اللدود نادي برشلونة.

كان أنشيلوتي لجأ إلى فريق الرديف "الكاستيا" لدعم صفوف الفريق الأول لريال مدريد، بـ 5 مواهب على رأسهم ثنائي الحراس لويس لوبيز وكانيزاريس، بالإضافة إلي الثلاثي أريباس وماريو مارتن ومارفيل، بسبب كثرة الغيابات في قائمة الملكي المشاركة بمونديال الأندية. 


الأهلي ضد الريال

الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، فيما يبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي.

ووصلت بعثة ريال مدريد مساء الاثنين، إلي مدينة الرباط بالمغرب لمواجهة الأهلي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بنصف نهائي مونديال الأندية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة