أكرم القصاص - علا الشافعي

نهاية مارس المقبل..

تفاصيل انتقال الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة الإدارية.. فيديو

الأربعاء، 08 فبراير 2023 02:29 م
تفاصيل انتقال الوزارات والهيئات الحكومية للعاصمة الإدارية.. فيديو العاصمة الإدارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الحكومة جهودها لنقل كل الوزارات والهيئات للعمل بالعاصمة الإدارية، بعد أن انتقلت 9 وزارات بالفعل للعمل من العاصمة فى الوقت الحالى.
 
من جانبه، قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن كل الوزارات والهيئات الحكومية ستنتقل بالكامل للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة بنهاية شهر مارس المقبل.
 
وعن خدمات البنية التحتية المنفذة لاستقبال العاملين بالوزارات والمتوقع أن يتراوح عددهم بين 40-50 ألف موظف، قال عباس إنها بنية تحتية ذكية تتم إدارتها بالكامل من خلال مركز تحكم ومراقبة من خلال 1500-2000 كاميرا، وكذلك شبكة نقل حديثة وصديقة للبيئة وخدمات تعليمية وخدمات ترفيهية متنوعة وحدائق على مساحات ضخمة.
 
وعن المشروعات المستقبلية للعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة فقال إنه سيتم تسليم المدينة الرياضية بالعاصمة لوزارة الشباب والرياضة خلال النصف الثانى من العام الجارى، وسيتم العمل على إنشاء منطقة صناعية ضخمة بجنوب طريق العين السخنة خلال الفترة المقبلة.
 
وكشف عن عزم شركة العاصمة الإدارية الجديدة طرح مشروعات تنفيذ البنية التحتية للمرحلتين الثانية والثالثة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من اكتمال مرافق المرحلة الأولى بالكامل، وقال إنه "تم التعاقد مع 4 مكاتب استشارية عالمية لوضع تصميم لمرافق المرحلتين الجديدتين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة