أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان اليوم فى كأس فرنسا

الأربعاء، 08 فبراير 2023 02:00 م
موعد مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان اليوم فى كأس فرنسا باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريقا مارسيليا بنظيره باريس سان جيرمان على ملعب "فيلودروم" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا للموسم الحالب 2022-2023.

وتأهل نادى باريس سان جيرمان بعدما اكتسح نظيره بايس دى كاسل بنتيجة 7-0 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا الموسم الجارى 2022-2023.

وودع باريس سان جيرمان منافسات بطولة كأس فرنسا الموسم الماضى 2021-2022، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 6-5 في مفاجأة قوية.

وتاريخياً التقى فريقا مارسيليا ضد باريس سان جيرمان في 101 مباراة في جميع المسابقات قبل مواجهة اليوم نجح فيها أصحاب الأرض بالفوز فى 34 مباراة مقابل 47 للفريق الباريسى، بينما انتهت 20 مواجهة بالتعادل.

ونجح لاعبو باريس سان جيرمان فى تسجيل 155 هدفاً، بينما أحرز لاعبو مارسيليا 128 هدفا، ويعتلى قائمة هدافي مباريات الفريقين الأسطورة السويدية زلاتان ابراهيموفيتش لاعب البي اس جي سابقاً بواقع 11 هدفاً يليه كل من كيليان مبابي وإدينسون كافاني بعدد أهداف بلغ 6.

 

موعد مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تقام مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "فيلودروم" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا

وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت بينهما في الدوري الفرنسي أكتوبر الماضي أمام 47 أل متفرج على ملعب حديقة الأمراء.

وتشهد مباراة اليوم عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الى صفوف باريس سان جيرمان بعد غيابه عن مباراتين ماضيتين بسبب إصابة عضلية، بينما يغيب كيليان مبابي بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب نجو 3 أسابيع وتأكد على أثرها عدم قدرته على المشاركة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يخوض مارسيليا المباراة بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: باي لوبيز.

خط الدفاع: ليوناردو باليردي، صموئيل جيجوت، تشانسيل مبيمبا.

خط الوسط: نونو تافاريس، ماتيو جندوزي، فالنتين رونجير، جوناثان كلاوس.

خط الهجوم: ديميتري باييت، فيتينها، جنكيز آندر.

بينما يتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان كالتالي:

­­ حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو ومينديز

الوسط: فيتينيا، سانشيز وفابيان

الهجوم: نيمار، ميسي، إيكيتيكي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة