7 أحجار كريمة تساعدك على التحلي بالصبر والتسامح

الخميس، 09 فبراير 2023 05:00 م
7 أحجار كريمة تساعدك على التحلي بالصبر والتسامح الأحجار الكريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصبر مفتاح الفرج"، فالصبر صفة جميلة يتمنى الجميع تملكها، لذا يستعرض "اليوم السابع "بعضا من الأحجار الكريمة التي تعزز قيمة الصبر والتسامح وتزيل القلق والتوتر، وذلك وفقا لما نشرة موقع "sarahscoop".

الجمشت

الجمشت هو واحد من أبرز الأحجار التي تساعد على تهدئة العقل والتقليل من القلق والتوتر، كما أنه يساعد على استغلال القليل من الصبر المولودين به، وذلك بالإضافة إلى أنه يحافظ على تركيز الفرد في مواجهة المواقف الصعبة مما يساعده على تقديم حلول والتي تأتي في شكل تسامح.

الجمشت
الجمشت

السلستيت

يعرف حجر السيلستيت بطاقته المهدئة، والمعروف أيضا باسم حجر الصبر، كما أنه يستخدم لتخفيف الشعور بالإحباط وتقلبات المزاج ونفاد الصبر، واحدة من أفضل بلورات الشفاء.

السيلستيت
السلستيت

الفلوريت

هو حجر ملون معروف بقدرته على المساعدة على التركيز، وتعزيز قيمة الصبر، كما أنه يساعد على تهدئة العقل وتخفيف التوتر والقلق، كما أنه يستخدم لتعزيز الانسجام وراحة البال، وهو من أفضل البلورات للصبر.

الفلوريت
الفلوريت

الزبرجد

معرف بقدرته على المساعدة في تعزيز الصبر والتسامح، كما أنه يستخدم في تخفيف الغضب والإحباط، وتهدئة العقل وتقليل القلق والمشاعر السلبية.

الزبرجد
الزبرجد

الياقوت

يستخدم الياقوت على تعزيز الصبر والتفاهم، ويمكن استخدامه أيضا لتخفيف الغضب والإحباط، وهو واحدة من أفضل البلورات للصبر.

الياقوت
الياقوت

عين النمر

يتميز بقدرته على تعزيز الصبر والتفاهم، يمكن استخدامه لتخفيف الغضب والإحباط، ويساعد أيضا على تهدئة العقل وتقليل التوتر والقلق، وذلك على جانب أنه يحمي من الطاقة السلبية، كما أنه يعتبر عين النمر هي واحد من أفضل أحجار الشقراء المقدسة التي يمكن أن تساعدك على الشفاء.

عين النمر
عين النمر

الفيروز

يعرف الفيروز بقدرته القوية على تعزيز الصبر والتفاهم، كما أنه يساهم في الحد من الغضب والإحباط، وتهدئة العقل وتقليل التوتر والقلق.

الفيروز
الفيروز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة