الأهلى يغلق صفحة مباراة ريال مدريد من أجل "مسك الختام" فى كأس العالم للأندية

الخميس، 09 فبراير 2023 05:00 ص
الأهلى يغلق صفحة مباراة ريال مدريد من أجل "مسك الختام" فى كأس العالم للأندية مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ اليوم الخميس فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الاستعداد لآخر مباراة في بطولة كأس العالم للأندية حيث سيختتم الأهلي مشاركته في النسخة الحالية من مونديال الأندية بعد غدا السبت لتنتهي مشاركة بطل مصر في النسخة الحالية من البطولة التي يشارك فيها الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه.
 
وطالب كولر لاعبي الأهلي بإغلاق ملف مباراه ريال مدريد أمس في نصف نهائي مونديال الأندية والاستفادة من إيجابيات هذه المباراة وتصحيح السلبيات والتركيز في مباراه السبت المقبل آلتي يتطلع المارد الأحمر لأن تكون بمثابة " مسك الختام" في هذه البطولة.
 
يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر التقدم بطلب لاتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراته مع أسوان في الدوري والمحدد لها يوم 21 من الشهر فبراير الجاري على ملعب  المنافس
 
 يأتي هذا الطلب نظرا لضيق الوقت خاصة أن الاهلي سوف يواجه الهلال السوداني في دور المجموعات بالسودان يوم 18 فبراير ثم يلتقي مع صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة. وبالتالي فإن الفترة بين المباراتين محدودة، حيث أن خوض الفريق مباراة خارج ملعبه مع أسوان يمثل إرهاق كبير لللاعبين في ظل الضغط المتتالي للمباريات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة