تفاصيل جلسة كولر مع أحمد القندوسى فى المغرب قبل بداية رحلته مع الأهلى

الخميس، 09 فبراير 2023 08:30 ص
تفاصيل جلسة كولر مع أحمد القندوسى فى المغرب قبل بداية رحلته مع الأهلى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلى علي عقد جلسة خاصة مع الجزائري أحمد القندوسي المنضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة ؛ ورحب كولر باللاعب الجزائري الذي انضم لبعثة الاهلي في المغرب خلال الساعات الماضية عقب انتهاء مشاركته مع منتخب الجزائر في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي استضافتها بلاده على مدار الأيام الماضية.
 
وطلب كولر من القندوسي التركيز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة وإغلاق ملف أمم إفريقيا للمحليين؛ وشدد له على أن التعاقد معه جاء بعد دراسة إمكانياته الفنية جيدا، مؤكدا أن الجهاز الفني للأهلي والجماهير ينتظرون منه الكثير  خلال الفترة المقبلة.
 
ورفض الأهلي قيد القندوسي في قائمة الأحمر بكأس العالم للأندية التى يشارك فيها الفريق بالمغرب الشهر المقبل رغم أن القيد في قائمة مونديال الأندية كان مازال مُمكناً حتى يوم 30 يناير الماضى، وأعلن الأهلي ترك اللاعب للمشاركة مع منتخب الجزائر في أمم أفريقيا لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة.
 
ويعد قندوسي رابع صفقات الأهلي في يناير بعد خالد عبد الفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو.
 
ووجه قندوسي الشكر للأهلي سواء الجهاز الفني أو الإدارة على التمسك بالتعاقد معه، متمنيًا أن يحالفه التوفيق خلال الفترة المقبلة، وأن يساهم مع زملائه بالفريق في حصد المزيد من البطولات على كل المستويات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة