حذف الحلقة الثانية من الموسم الـ 33 لـ The Simpsons فى الصين..اعرف السبب

الخميس، 09 فبراير 2023 10:00 ص
حذف الحلقة الثانية من الموسم الـ 33 لـ The Simpsons فى الصين..اعرف السبب The Simpsons
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذفت حلقة من مسلسل The Simpsons من على منصة Disney في هونغ كونج، حيث ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز أن مشهدًا في الحلقة الثانية من الموسم الـ 33، التي طرحت تحت اسم One Angry Lisa، حيث  تظهر مارج سيمبسون تشاهد فيديو يذكر "معسكرات العمل الجبري"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ويقول المدرب الافتراضي في لقطات الحلقة، وهو يقف أمام خلفية سور الصين العظيم، في الفيديو: "انظر إلى عجائب الصين، مناجم البيتكوين، ومعسكرات العمل القسري حيث يصنع الأطفال الهواتف الذكية".

The Simpsons
The Simpsons

 

الحلقة الثانية من The Simpsons التي تم بثها لأول مرة في 2 أكتوبر من العام الماضى 2022، لا تزال متاحة للمشاهدة في الولايات المتحدة على Hulu على الرغم من إزالتها من نسخة هونج كونج من Disney +.

يأتي القرار بعد أن أصدرت هونج كونج قانونًا للأمن القومي في عام 2020 يحظر "الفتنة والانفصال والتخريب" ضد بكين، مع تمكين وكالات الأمن القومي الصينية من العمل في المدينة، وإلى الان رفضت ديزني التعليق ولم تستجب حكومة هونج كونج لطلب التعليق.

وذلك بعدما جددت شبكة FOX مسلسل The Simpsons لموسمين إضافيين الـ 35 و 36، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يطرحا في الموسم التليفزيونى 24-2023، وذلك بعد أن بلغ متوسط تصنيف الموسم الـ 34 من مسلسل  The Simpsonsبالفئة العمرية 18-49 بـ حوالى  2.57 مليون مشاهد.

ومقارنة بالموسم 33، ارتفع هذا بنسبة 32٪ في العرض التوضيحي و 32٪ في نسبة المشاهدة في البث المباشر.

سلسلة الرسوم المتحركة الطويلة التى أطلقتها فوكس - الأطول فى التاريخ - لديها حلقة من عام 1993 والتى يبدو أنها تنذر بالعام 2020 الذى سيظهر فيه الوباء و"الدبابير القاتلة"، وتحمل حلقة الموسم الرابع التى جاءت بعنوان "Marge in Chains" عاملاً آسيويًا مريضًا يعطس شحنة من العصارات التى يرغب العديد من سكان سبرينجفيلد فى شرائها، والتى تنطلق من تفشى "أنفلونزا أوساكا"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة