6 استخدامات مختلفة لحفاضات الأطفال.. منها الحفاظ على النباتات

الأربعاء، 01 مارس 2023 09:00 م
6 استخدامات مختلفة لحفاضات الأطفال.. منها الحفاظ على النباتات حفاضات الأطفال.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الانتهاء من فترة خلع الحفاضة للأطفال الصغر، قد يتبقى بعض منها دون استخدام، وعلى الرغم من أن هذه الحفاضات كانت في وقت المسعف الأول في الكثير من المواقف، فهي الآن لها العديد من الاستخدمات الأخرى المفيدة، التي قد تجعلك تشتريها حتى لو لم يكن لديك طفل يحتاجها، لذا يستعرض" اليوم السابع" بعض من هذه الاستخدامات المميزة لحفاضات الأطفال، وفقا لما نشرة موقع "simplisticallyliving".

الحفاظ على النباتات من الموت

قد تضطر للسفر لأيام كثيرة، في نفس الوقت تترك نباتاتك بدون ماء،  وهنا يأتي دور الحفاظ عليها، يمكنك وضعها في أسفل الطين ثم تسقي النبات بالماء، فتقوم الحفاضة بامتصاص كل الماء الزائد، وسوف يستخدم النبات هذا الماء عند الحاجة.

استخدامات الحفاظات
استخدامات الحفاضات

الحفاظ على السيارة نظيفة

هناك الكثير من المشاكل التي تحدث في السيارة، من انسكابات سواء ماء أو عصير، فيمكن مسح تلك المنطقة بأكملها بالحفاضة، فتمتص كل السوائل لأنه من السهل جدا القيام بذلك بسرعة دون ترك أي أثر.

تدفأة القدم

يصاب البعض بالقدم البارد في فصل الشتاء، مما يتسبب في عدم قدرته على عمل أي شي، أو حتى سهولة النوم، فقط يمكنك لف قدمك بحفاضة جافة ولصقها جيدا حتى يتم تثبيتها، فسوف تشعر بالدفء والراحة بشكل أسرع.

الحفاضات
الحفاضات

التخلص من العرق

أحيانا قد يزادا كمية العرق التي يفرزها جسمك، وأنت في موقف عدم القدرة على الاستحمام، أو استخدام مزيل عرق، فكل ما عليك وقتها مسح عرقك، بالحفاضة،  فسوف يمتص العرق والرطوبة، ويخلص من البكتريا المتسببة في ذلك بسهولة لفترة مؤقتة.

تغليف الزجاج

عند الانتقال من مكان لمكان، تحتاجين أحيانا لنقل الأشياء القابلة للكسر سواء المصنعة من الزجاج أو الفخار، فكل ما عليك فعله هو تغليف تلك الأدوات بالحفاضات، فسوف تحافظ عليهم ضد الكسر.

حفاظات
حفاظات

ضمد الجروح

عندما يكون لديك جرح كبير، فأنت بحاجة إلى ضمادة كبيرة، فالبلاستر المباع في الصيدليات لا يفي بالغرض، فيمكنك استبدله بالحفاضة، فهى آمن ونظيفة ولا تسبب لجرحك في أذى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة