محمد أبو داوود عن دوره بمسلسل الاختيار: "اللواء علي شخصية حقيقية وقابلت العديد من تلامذته"

الأربعاء، 01 مارس 2023 01:32 ص
محمد أبو داوود عن دوره بمسلسل الاختيار: "اللواء علي شخصية حقيقية وقابلت العديد من تلامذته" الفنان محمد أبو داوود
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد أبو داوود، إنه قدم العديد من الأدوار الفنية المتنوعة، ولكنه منذ صغره، ومنذ بداية مشواره الفني، كان يقوم بدور الضابط، لأن ملامحه وهيئته وشخصيته كانت تليق بهذا الدور.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "في السنوات الأخيرة بعد أن كبرت في السن، قمت بالعديد من الأدوار، مساعد وزير داخلية أو لواء في الداخلية، ووفقني الله أن العديد من الأعمال برغم جديتها، وبلمسة خفيفة الظل، كان لي شخصيتين إحداهما في مسلسل الاختيار، والثانية في مسلسل العائدون".

وقال: "الاختيار والعائدون، أحببتهما للغاية، كان احساسي عالي للغاية في دور اللواء علي، كنت أشعر بكل كلمة قلتها أثناء تأديتي هذا الدور".

وتابع: "في 2010 قمت بالمشاركة في مسلسل الجماعة، وكنت قرأت الكثير عن هذه الجماعة، وكنت أعلم الكثير من تصرفاتهم والأمور غير السليمة، وكنت أحاول توعية الناس قدر الإمكان، وتحملت مسؤولية النقابة مع أشرف عبد الغفور، وكانت فترة شديدة الصعوبة وظروف استثنائية، ووفقنا الله وعبرنا بتلك الفترة".

وقال: "بالنسبة لدور اللواء علي في مسلسل الاختيار، الفنان الكبير الذي هو بمثابة ابني، الفنان كريم عبد العزيز، بعث لي برسالة في الحلقة الـ 12، وقال لي أنا بكيت يا أستاذ وأنا أشاهد المشهد، تحدثت معه على الهاتف وكنت في منتهى السعادة".

وأضاف: "اللواء علي كان شخصية حقيقية، وكنت أقابل العديد من الأشخاص في الشارع، يقولون لي أنهم تلاميذ اللواء علي، وأنا أحد أصدقائي، وهو ضابط صديق لي، قال إنه كان يعمل مع اللواء علي، وغيره الكثيرين ممن وجهوا لي الشكر على الدور، وهذه من الأمور التي أسعدتني"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة