أحمد آدم : كل ما بتتكلموا عن محمد صلاح ربنا بيكرمه ويطلع لفوق

الجمعة، 10 مارس 2023 10:40 م
أحمد آدم : كل ما بتتكلموا عن محمد صلاح ربنا بيكرمه ويطلع لفوق احمد ادم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد آدم خلال برنامج "آدم شو"، فى حلقة جديدة له اليوم الجمعة على شبكة تليفزيون الحياة، إن الرئيس الأمريكى ألقى خطبة بعد مرور عام من حرب روسيا وأوكرانيا وقال :"هخلصها فى 24 ساعة قبل ما أجلس على مكتبى فى البيت الأبيض".
 
وأوضح آدم شو خلال الحلقة،"أن أسلحة زيلينسكى بتضرب قبل ما توصله"، مضيفا أن فلاديمير بوتين لن يتم هزيمته، مؤكدا: أنهم وضعوا عقوبات على روسيا ولم تتأثر ومن وضع عقوبات على روسيا يأكل "ليفت".
 
وأشار أحمد آدم إلى الحضور بالتصفيق للسيدة العظيمة زبيدة عبد العال صاحبة الـ 87 سنة والتى حصلت على شهادة محو الأمية فى الكبر، كما لفت إلى من يتحدثون عن هبوط مستوى محمد صلاح قائلا: كل ما تتكلموا عنه كل ما ربنا بيكرمه ويطلع لفوق "كينج مصر" الهداف التاريخى".
 
ويعد "آدم شو" أضخم برنامج كوميدي على الشاشات المصرية والعربية، ويناقش البرنامج في إطار كوميدي وساخر، بعض الظواهر والسلوكيات الاجتماعية، كما يمزج البرنامج بين الاستاند أب كوميدي والأغاني، ويستضيف أشهر نجوم المحتوى الكوميدي على السوشيال ميديا.
 
يذاع البرنامج، على شاشة تليفزيون الحياة، يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساء.
 
وتعرض منصة watch it الرقمية الفيلم الكوميدى "صابر وراضى" للفنان أحمد آدم، حصرياً ولأول مرة، ليكون عرض الأول على المنصات من خلال Watch it التى تجهز عدداً من المفاجآت لمشتركيها مع انطلاق عام 2023.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة