الموسم الـ 18 من سلسلة American Dad يطرح نهاية مارس الجارى

الجمعة، 10 مارس 2023 09:00 ص
الموسم الـ 18 من سلسلة American Dad يطرح نهاية مارس الجارى American Dad
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة TBS عن بدء طرح حلقات الموسم الـ 18 من سلسلة الأنيميشن  American Dad، بداية من يوم 27 مارس الجارى، على أن يتكون الموسم الجديد من 22 حلقة، تطرح بشكل أسبوعى على الشبكة، وطرحت بوستر تشويقى للموسم الجديد.

وذلك بعد أن أعلن القائمون على مسلسل American Dad تجديده لموسمين آخرين، الثامن عشر والتاسع عشر، على أن يكونا آخر موسمين من سلسلة الأنيميشن، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

American Dad
American Dad

 

طرح مسلسل الأنيميشن American Dad لأول مرة على شبكة Fox في عام 2005 حتى تم إلغاؤه بسبب انخفاض التقييمات في عام 2014، ثم تم نقل عرض المسلسل إلى شبكة  TBS.

وتم الإعلان عن الموسمين الجديدين قبل بدء العرض الأول للموسم السابع عشر من سلسلة American Dad الذى عرض فى 24 يناير الماضى.

مسلسل American Dad يدور حول ستان سميث، الذى يعمل فى وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، والذى يسعلى دائما لحماية الولايات المتحدة الأمريكية من أي تهديد تتعرض له، وعائلته غريبة الأطوار التى يجب عليه التعامل معها، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، يقوم كل سيث ماكفارلين، ويندى شال، سكوت جرايمز، راشيل ماكفارلين، جيف فيشر، باتريك ستيوارت، ودي برادلي بيكر، بأصوات شخصيات مسلسل الرسوم المتحركة American Dad، الذى يدور حول ستان سميث وعائلته غير التقليدية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة