أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قتلى وجرحى في انفجار بمدينة مزار الشريف الأفغانية.. السعودية: تفاهمنا مع إيران مبني على حسن الجوار.. إصابات كورونا حول العالم ترتفع لأكثر من 676.6 مليون حالة

السبت، 11 مارس 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. قتلى وجرحى في انفجار بمدينة مزار الشريف الأفغانية.. السعودية: تفاهمنا مع إيران مبني على حسن الجوار.. إصابات كورونا حول العالم ترتفع لأكثر من 676.6 مليون حالة العنف فى أفغانستان-
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

قالت وسائل إعلام أفغانية، إن انفجار ضخم وقع صباح اليوم السبت، في المنطقة الأمنية الثانية بمدينة مزار الشريف، مما أسفر عن وقوع عددا من الضحايا بين قتلى وجرحى.

 

الخارجية السعودية: تفاهماتنا مع إيران مبنية على حسن الجوار واحترام السيادة

قال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، إن الاتفاق مع إيران جاء نتيجة محادثات استمرت سنتين، وتفاهمات مبنية على حسن الجوار، واحترام سيادة الدول، ومعالجة كافة تحديات الأمن الإقليمي من خلال هذا الحوار.

 

أكد مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون البيئة والمناخ علي اللامي، أن الحكومة قررت تخصيص نحو 6 مليارات دولار لتنفيذ مشاريع متعددة في البيئة والمناخ.

 

تعيين "لي تشيانج" رئيسا جديدا للحكومة الصينية

عينت الصين اليوم السبت، لي تشيانج رئيسا جديدا للوزراء ليحل محل لي كه تشيانج الذي أمضى فترتين مدة كل منهما خمس سنوات.

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، 6 فلسطينيين من مُحافظتي بيت لحم وقلقيلية، بجنوب وشمال غرب الضفة الغربية.

 

أغلقت الجهات الرقابية الأمريكية بنك "سيليكون فالى"، المصنف رقم 16 ضمن أكبر البنوك فى الولايات المتحدة،  وسيطروا على ودائع العملاء، فيما يعد أكبر انهيار لبنك أمريكى منذ الأزمة المالية العالمية فى عام 2008.

 

تداول فيديوهات وصور لسقوط ديدان من السماء في الصين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تساقط الديدان في العاصمة الصينية بكين، وتظهر في الفيديو ديدان غطت سيارات في بكين، بينما يسير أشخاص في الطريق حاملين مظلات.

 

أبخازيا ترفع حالة التأهب الأمني بسبب الأحداث في جورجيا

رفعت أبخازيا اليوم السبت، حالة التأهب الأمني وذلك على ضوء الأحداث الجارية في جورجيا المجاورة لها.

 

 

أمير منطقة الرياض: يوم العلم يمثل رمزية للسعودية ووحدتها

أكد الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أن مناسبة يوم العلم ، الذي صدر الأمر الملكي الكريم بأن يكون يوم ( 11 مارس ).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة