تشافي: مباراة بيلباو نهائي.. واتهام برشلونة فى قضية نيجريرا ملف رئيس النادى

السبت، 11 مارس 2023 02:54 م
تشافي: مباراة بيلباو نهائي.. واتهام برشلونة فى قضية نيجريرا ملف رئيس النادى تشافي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، جاهزية البولندى روبرت ليفاندوفسكي للمشاركة أمام أتلتيك بيلباو غدًا، الأحد، فى الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا على ملعب "سان ماميس". 
 
وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفى اليوم، "ليفاندوفسكي يتدرب مع المجموعة منذ الخميس، وهو جاهز، إنه مثال للاعب المتلزم ودائمًا يريد اللعب، إنه لاعب عام وساعد بتغيير عقلية الفريق، سعداء بوجوده، إنه لاعب مهم". 
 
وعن حالة الثنائي ديمبيلي وبيدري قال مدرب البارسا، "يجب علينا الانتظار، هما يتدربان بشكل فردي وسنرى أحاسيسهما، نركز فقط على مباراة الغد، وبعدها سنفكر بالكلاسيكو، غدًا نهائي وكل المباريات المتبقية تمثل نهائى". 
 
وأثني تشافي على فريق بيلباو قائًلا، "أتلتيك فريق قوى بدنيًا ويلعب مع جماهيره وطريقة لعبه واضحة، ستكون مباراة صعبة، إنها إحدى أصعب المباريات المتبقية وعلينا معادلة كثافتهم". 
 
وبخصوص 4 لاعبين مهددون بالإيقاف أمام بيلباو رد تشافي قائلا، "نعلم ذلك، لدينا مباراة بالغد وهو نهائي، لن نفكر بعقوبات محتملة، سنلعب بكل أسلحتنا".
 
وردًا على ما إذا كان يأمل في أن يكون مثل الأسطورة السير أليكس فيرجسون مدرب مان يونايتد، علق المدير الفني للبارسا ضاحكًا، "من الصعب فى برشلونة، لكن آمل ذلك، بالتأكيد تعانى عدة أيام لكن أنا ممتن للرئيس، إنه سعيد بالطاقم، من الرائع أن تحظى دائمًا بالدعم، آمل البقاء هنا لعدة سنوات، لكن الأمر يعتمد على النتائج والآن ليس الوقت المناسب للحديث حول عقدى". 
 
وأضاف تشافى، "نعم الفوز غدًا وأمام مدريد يقربنا من الدوري، الآن نحن فى مرحلة مهمة من الموسم، وعلينا أن نلعب بشكل جيد وننافس، غدًا لدينا معركة فى السان ماميس". 
 
وتعليقًا على اتهام برشلونة في قضية نيجريرا المتعلقة بالفساد التحكيمي قال تشافي، "إنها قضية للرئيس الذى يقول أن نركز على كرة القدم ونتحلى بالهدوء، وهذا ما أفعله، فى غرفة تبديل الملابس نتحدث عن كرة القدم وهذا فقط ما يقلقني". 
 
وعن بيان ريال مدريد حول اتهام برشلونة في قضية فساد نيجريراأنهي تشافي تصريحاته قائًلا، "لا أعلم حقًا، نحاول فقط إدارة فريقى، لا نتأثر بهذه الجوانب، فينيسوس وكورتوا ومودريتش هم من يجب أن نقلق عنهم، نحن فقط نركز على أرض الملعب". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة