الزمالك يخسر أمام إنبى بثنائية نظيفة ويُعقّد موقفه في جدول الدورى.. الفريق الأبيض يبتعد عن المربع الذهبى.. عودة الونش أبرز المكاسب قبل مواجهة شباب بلوزداد بدورى أبطال أفريقيا.. إنبى يبتعد عن منطقة الهبوط مؤقتا

الأحد، 12 مارس 2023 09:41 م
الزمالك يخسر أمام إنبى بثنائية نظيفة ويُعقّد موقفه في جدول الدورى.. الفريق الأبيض يبتعد عن المربع الذهبى.. عودة الونش أبرز المكاسب قبل مواجهة شباب بلوزداد بدورى أبطال أفريقيا.. إنبى يبتعد عن منطقة الهبوط مؤقتا الزمالك وإنبى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر الزمالك أمام إنبى بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة الـ21 للدورى، ليتجمد رصيد الفريق عند 33 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما رفع المارد البترولى رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

فشل لاعبو الزمالك في استثمار الفوز الأخير الذى حققه الفريق على الترجى التونسى في الجولة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وظهر اللاعبون في حالة توهان شديدة طوال أحداث المباراة ولم تظهر خطورة على مرمى إنبى إلا في فرص قليلة جدا في الوقت الذى نجح فيه تامر مصطفى المدير الفني لإنبى في استغلال مهارات لاعبيه، واعتمد على الضغط المستمر من الدقيقة الأولى ونجح في إحراز الهدف الأول عن طريق مهاجمه التونسى رفيق كابو في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

وعلى الرغم من أن البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، خاض اللقاء بنفس التشكيلة التي شاركت في المباراتين الأخيرتين أمام بيراميدز والترجى التونسى إلا أن الفريق ظهر بشكل ضعيف طوال أحداث اللقاء.

وفى الشوط الثانى أجرى فيريرا عدة تغييرات تنشيطية في الهجوم إلا أنها لم تؤتِ بثمارها بفضل الدفاع المحكم الذى فرضه لاعبو إنبى أمام مرماهم، وفى الدقيقة 68 نظم لاعبو الفريق البترولى هجمة مرتدة من الناحية اليمنى عن طريق التونسى رفيق كابو الذى لعبها عرضية لعلى فوزى الذى سددها قوية ترتطم بالقائم الأيمن لمرمى محمد صبحى حارس الزمالك، وتدخل المرمى معلنا عن الهدف الثانى لإنبى.

بعدها حاول لاعبو الزمالك إحراز هدف التعديل عن طريق كرات عرضية من الجانبين وإجراء تغييرات هجومية دون جدوى حتى أطلق حكم المباراة عبد العزيز السيد صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز إنبى على الزمالك بهدفين دون مقابل.

عودة الونش أبرز مكاسب الزمالك

تعد عودة محمود حمدى الونش لدفاع الزمالك أبرز مكاسب الفريق الأبيض بعد غياب دام 144 يوما؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبى في بداية الموسم، وظهر بشكل جيد، وذلك استعدادا للاستعانة به في لقاء شباب بلوزداد الجزائرى بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل بالجزائر.

إنبى يبتعد عن منطقة الهبوط مؤقتا

استطاع إنبى بهذا الفوز الابتعاد عن منطقة الهبوط مؤقتا بعد وصوله للنقطة 20 بجدول الدورى في المركز الثالث عشر مبتعدا بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق التي تصارع على البقاء بجدول الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة