الوكالة للبالات والجيزة للأطفال.. أشهر أسواق الملابس في القاهرة الكبرى

الأحد، 12 مارس 2023 09:00 م
الوكالة للبالات والجيزة للأطفال.. أشهر أسواق الملابس في القاهرة الكبرى الوكالة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تفكر في شراء الملابس يمكنك التفكير في مراكز التسوق، أو محال وسط المولد، أو مقرات البرندات العالمية، على الرغم من أن شوارع القاهرة والجيزة مليئة بأسواق الملابس بمختلف أشكلها وأنواعها ومستوياتها، بدأ مين الملابس الشعبية، والبالات، والملابس المقلدة، ولذا تستعرض اليوم السابع بعض أشهر أسواق الملابس التي يمكن الشراء منها بأسعار مميزة ومناسبة لكل الطبقات.

سوق الجيزة

هو من أشهر الأسواق المصرية المتخصص في بيع الملابس وخاصة ملابس الأطفال، فهناك الكثير من المحال والباعة المتخصصين في مجال بيع مستلزمات الأطفال، بدأ من ملابس الولادة، والخروج من المستشفى والملابس الداخلية والخروج وملابس المنزل، وذلك إلى جانب مستلزمات الطفل كمخدات الرضاعة، وألعاب الأطفال، مع وجود الكثير من المحال التي تبيع باقي الأعمار حتى سن المراهقة.

سوق الجيزة
سوق الجيزة

شارع ضياء وشارع العريش

هما شارعان يصلين شارعا فيصل والهرم بعضهم البعض، يشتهر هذان الشارعان بمحال الملابس المختلفة، بدأ من الملابس الشعبية، ومحال البالة والملابس المستورد، وبعض محال الأحذية والحقائب، وذلك إلى جانب المطاعم التي تجعلهم شارعين مميزين ومتكاملين.

شارع الهرم
شارع الهرم

سوق السيدة زينب

من أكثر الأسواق المصرية التي تشتهر ببيع الملابس، وخاصة ملابس المنزل، وعلى جانبي الطريق من ميدان السيدة المزيد من محال الخروج المميزة، حيث تعرف السيدة باحتضانها لكافة طبقات الناس الذين يلجؤون إليها لشراء كل ما يحتاجونه من ملابس وكمالياته وإكسسواراته منها، حيث يوجد بجانب محال اللبس محاط الطرح، والاحجذيو والأحزمة، والشنط، ومحال الإكسسوارات.

سوق السيدة زينب
سوق السيدة زينب

العتبة

العتبة يطلق عليها البعض بأنه دولة السائل فلا يحتاج أحد شيء إلا ووجدها في العتبة، فهناك الكثير من الأماكن والشوارع المخصصة لبيع الملابس، فيوجد بها الكثير من المولات المتخصصة والتى تبيع ملابس المنزل كالترنجات وقمصان النوم والجلاليب، ومول صدناوى لبيع ملابس الاستقبال والإشارات والتيشرتات، وذلك إلى جانب مئات المحال لبيع ملابس الخروج.

العتبة
العتبة

الوكالة

تعرف الوكالة منذ زمن بعيد بوجود ملابس التي لا يمكن أجادها في أي مكان آخر، أو حتى براند عالمي، وذلك مقابل مبالغ مالية لا تذكر، وذلك بحسب الموسم، سواء شتوي، سوف تجد الجواجت المستوردة بكل أشكالها ومقاساتها، بالإضافة إلى ملابس الصوف، والجينز، وفي الصيف، ستجد كافة مستلزماتك من ملابس تحتاجها للذهاب إلى عملك أو حتى للسفر.

الوكالة
الوكالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة