إقالة مدرب إمام عاشور بسبب سوء نتائج ميتيلاند الدنماركى

الثلاثاء، 14 مارس 2023 02:59 م
إقالة مدرب إمام عاشور بسبب سوء نتائج ميتيلاند الدنماركى ألبرت كابيلاس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق ميتيلاند الدنماركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري إمام عاشور، رحيل مدربه الإسباني ألبرت كابيلاس بسبب سوء النتائج.

وتصدر ميتيلاند بيان رسمي قال فيه: "في أعقاب العروض المخيبة للآمال  قرر ميتيلاند  إنهاء التعاون مع ألبرت كابيلاس  لم تتطور اللعبة والنتائج في البطولات المحلية بالاتجاه المطلوب ، وبالتالي ، وبعد دراسة متأنية ، قرر النادي فسخ عقده."

وأضاف البيان: لم نشهد تقدمًا من قبل الموسم حتى الآن ، وبعد دراسة متأنية توصلنا إلى إدراك أن ألبرت ليس المدرب الذي سيطور إف سي ميدتيلاند للمضي قدمًا ، كما يقول المدير الإداري كلاوس شتاينلين.

وواصل البيان: تم التعاقد مع الكاتالوني البالغ من العمر 55 عامًا في أغسطس في بعض الأحيان تكتشف أنك لا تتناسب مع بعضكما. يجب أن نعترف بأننا لم ننجح.

وأتم البيان: "نشكر ألبرت على جهوده. لقد لاحظنا بوضوح أنه ذهب إلى أندية أوروبية كبرى ، ومن هناك جلب مزيدًا من الاحتراف والعديد من الإجراءات المثيرة للاهتمام للنادي ، والتي ستترك انطباعًا إيجابيًا في المستقبل."

وقال ألبرت كابيلاس: أنا لا أوافق ، لكني أقبل القرار لقد قضيت وقتا رائعًا في ميتيلاند ، وعلى الرغم من أنني لا أوافق ، إلا أنني أقبل القرار. لقد مررت ببعض اللحظات الرائعة وسأنظر دائمًا إلى أدائنا في أوروبا. أشعر بالحزن لأننا لم ننجح في الدوري الممتاز ، ولدي رغبة شديدة في المساعدة .

كما أعلن ميتيلاند رحيل  مساعد المدرب كارليس كوادرات، على أن يتولى نيلز لودبرج المسؤولية مؤقتًا ويتولى إدارة الفريق في مباراة نهاية الأسبوع ضد سيلكبورج .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة