اجتماعى وكوميدى.. 6 نجمات على عرش دراما رمضان المقبل ..فيديو

الثلاثاء، 14 مارس 2023 06:10 م
اجتماعى وكوميدى.. 6 نجمات على عرش دراما رمضان المقبل ..فيديو مسلسلات رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وفى ظل تواجد عدد كبير من نجوم الدراما التليفزيونية فى هذا الموسم، وتطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية 6 مسلسلات بطولة نسائية تتصدرها 6 نجمات فى دراما رمضان بالتعاون مع عدد كبير من نجوم الفن والمؤلفين والمخرجين الكبار وتتنوع هذه الأعمال ما بين الدراما الاجتماعية والصعيدية والكوميدية.
 
 
وتظهر النجمة الكبيرة يسرا فى مسلسل 1000 حمد الله على السلامة والذى تدور قصته فى إطار دراما اجتماعية كوميدية، أمّا النجمة منى زكى ستظهر فى مسلسل "تحت الوصاية" الذى يتناول قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج وما يترتب عليه من أحداث قد تؤدى إلى مشاكل وأزمات.
 
والنجمة نيللى كريم ستظهر فى مسلسل "عملة نادرة" وهو ينتمى للدراما الصعيدية وتمر "نادرة" بأحداث متسارعة وعصيبة خلال المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة.
 
وتخوض النجمة دنيا سمير غانم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "جت سليمة" والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى، أما النجمة ريهام حجاج فتظهر فى مسلسل "جميلة" ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.
 
النجمة روبى تظهر فى مسلسل "حضرة العمدة" والذى تجسد خلال أحداثه شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس فى الجامعة الأمريكية ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها والترشح للعمودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة