لو عيد جوازكم قرب ومحتار في الهدية.. أفكار هدايا مناسبة في كل سنة

الثلاثاء، 14 مارس 2023 07:00 م
لو عيد جوازكم قرب ومحتار في الهدية.. أفكار هدايا مناسبة في كل سنة أفكار هدايا زواج ـ ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتسبب ضغوطات الحياة وطول سنوات الزواج في شعور الزوجين بالملل مع مرور الوقت، لذلك على الزوجين أن يجددان عهدهما لبعضهما بين الحين والآخر، ولهذا نستعرض في التقرير أفضل هدايا يمكن أن يهديها الزوج لزوجته في ذكرى زواجهما ولو حتى كانت الذكرى الخمسين، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أفضل هدايا للاحتفال بعيد الزواج
 

خاتم من الذهب

يمكن أن يهدى الزوج زوجته خاتم ذهب  حيث تفضل جميع النساء بمختلف أعمارهن ارتداء الحلى، سواء في المنزل أو خارجه كما يساعدهن في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية.

خاتم
خاتم

 

قلادة مصنوعة من الفضة

ويمكن أيضاً أن يهدى الزوج زوجته قلادة مصنوعة من الفضة تحتوى على قلب به صورته وصورة زوجته حتى تشعر باهتمامه بها كما تعتبر هذه الهدية بمثابة رسالة لها للتأكيد على حبه الأبدى.

سلسلة
سلسلة

 

 مرآة لونها ذهبى عتيقة

تحرص المرأة على التحقق من إطلالاتها اليومية سواء في المنزل أو عند استعدادها للخروج منه، لذلك يفضل إهداؤها مرآة لونها ذهبى عتيقة لتضيف لمسة جمالية للمنزل.

مرآةباللون الذهبي
مرآة لونها ذهبي

حاملات شموع معدنية
 

تحرص المرأة أيضاً على إشعال الشموع والتي تساعد على أجواء رومانسية داخل المنزل، خاصة عند تناول العشاء مع الزوج، لذلك يجب أن يحرص الآخير على إهدائه حاملات شموع معدنية للزوجة حتى تضيفها لطاولتها .

حامل شمعدان
حامل شمعدان

 

تصميم صورة زفاف من الحصى

يمكن أيضاً تصميم صورة زفاف للعروسين من الحصى، أو الزهور أو حتى الخشب والأصداف، وغيرها من المكونات التي تساعد على تصميم صورة زفاف لتعليقها على الحائط.

صورة زفاف
صورة زفاف

ساعة منقوش عليها عبارة الحب الأبدي

يمكن تصميم أيضاً ساعة حائط مدون عليها عبارة الحب الأبدى لتعليقها على أي جدار أو إضافتها على منضدة حتى تصبح تذكاراً دائماً في المنزل.

ساعة
ساعة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة