نابولي يمدد عقد السلوفاكى ستانيسلاف لوبوتكا حتى صيف 2027

الأربعاء، 15 مارس 2023 04:21 م
نابولي يمدد عقد السلوفاكى ستانيسلاف لوبوتكا حتى صيف 2027 ستانيسلاف لوبتكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدد نادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي اليوم الأربعاء، تعاقد لاعبه السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا حتى صيف 2027، ونشر نادي الجنوب الإيطالي بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير أكد فيه تمديد عقد السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا حتى صيف 2027، مع وجود خيار لتمديد التعاقد لموسم أضافي ينتهي في صيف 2028.

ويتألق لاعب الوسط 28 عاما الموسم الجاري بقميص نابولي في جميع المسابقات حيث خاض 34 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع آخر بمختلف البطولات.

وانضم السلوفاكي إلى نابولي في يناير 2020 قادما من سيلتا فيجو الإسباني مقابل 21 مليون يورو.

وإجمالا منذ انتقاله خاض لوبوتكا 99 مباراة بقميص نابولي سجل خلالها هدفين وصنع آخر وتوج بلقب كأس إيطاليا.

ويتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه.

ويستضيف فريق جنوب إيطاليا اليوم الأربعاء نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا متسلحا بالفوز ذهابا خارج ملعبه بهدفين نظيفين  .

ويتواجد نابولي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلها وتسجيل 60 هدفا وتلقي 16.

وتأهل متصدر الدوري الإيطالي إلى دور الستة عشر فى دوري الأبطال، بعدما تصدر المجموعة الأولى، والتى تواجد بها ليفربول وأياكس، برصيد 15 نقطة، في حين جاء تأهل اينتراخت فرانكفورت بعدما احتل المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف توتنهام المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويُعد نابولي هو أفضل فريق تواجد فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022؛ بسبب النتائج التي حققها خلال هذا الدور، من فوز في 5 لقاءات وهزيمته في واحد.

 

 

6
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة