أبطال "عملة نادرة" فى ضيافة It’s Show time على cbc الاثنين

الخميس، 16 مارس 2023 02:00 م
أبطال "عملة نادرة" فى ضيافة It’s Show time على cbc الاثنين عملة نادرة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض برنامج It's Showtime المذاع على قناة CBC، يوم الاثنين المقبل، فى تمام الخامسة مساء، تغطية فنية خاصة من داخل كواليس مسلسل "عملة نادرة"، الذى من المقرر عرضه فى موسم رمضان 2023.

تدخل كاميرا It's Showtime لكواليس المسلسل، الذى سيُعرض فى موسم رمضان على نفس القناة، وتقوم المذيعة دينا حويدق بإجراء حوارات خاصة وحصرية مع نجوم العمل، فى مقدمتهم نيللى كريم وأحمد عيد ومحمد لطفى، للتعرف على تفاصيل وكواليس المسلسل.

كواليس مسلسل عملة نادرة
كواليس مسلسل عملة نادرة

يذكر أن It’s Show time برنامج فنى متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد فى السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعى.

أحمد عيد
أحمد عيد

وتبدأ أحداث مسلسل "عملة نادرة" فى التسعينيات، وتقدم نيللى كريم من خلاله الدراما الصعيدية للمرة الأولى، إذ تخوض خلال العمل حربا شرسة مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

كواليس عملة نادرة
كواليس عملة نادرة

 

محمد لطفي
محمد لطفي

 

عملة نادرة
عملة نادرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة