الأهلى والزمالك يرفعان شعار أكون أو لا أكون فى دورى الأبطال.. الأحمر يبحث عن فوز ثمين خارج الديار على بطل الكاميرون للحفاظ على فرصة التأهل ويترقب تعثر الهلال.. والزمالك يتمسك بالأمل أمام شباب بلوزداد الجزائرى

الجمعة، 17 مارس 2023 11:00 ص
الأهلى والزمالك يرفعان شعار أكون أو لا أكون فى دورى الأبطال.. الأحمر يبحث عن فوز ثمين خارج الديار على بطل الكاميرون للحفاظ على فرصة التأهل ويترقب تعثر الهلال.. والزمالك يتمسك بالأمل أمام شباب بلوزداد الجزائرى الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم كروى بامتياز تعيشه جماهير الكرة المصرية، وبالأخص جماهير القطبين الأهلى والزمالك، عندما يلتقى الفريق الأحمر بالقطن الكاميرونى خارج الديار، وكذلك يحل نادى الزمالك ضيفاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتعقدت حسابات تأهل القطبين فى النسخة القائمة، وذلك بعد النتائج المتذبذبة فى انطلاقتيهما بدور المجموعات، وفقدان الكثير من النقاط التى كانت فى المتناول، إلا أن فرص التأهل لكليهما ما زالت قائمة وبقوة للصعود إلى ربع نهائى البطولة.

الأحمر يبحث عن فوز ثمين خارج الديار

يلتقى النادى الأهلى مع نظيره القطن الكاميرونى، فى تمام السادسة مساءً، وذلك خلال منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، ويبحث المارد الأحمر، عن الفوز ولا شىء غيره، من أجل تحسين أوضاعه في المجموعة، على أمل تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز واقتناص فرصة التأهل إلى ربع النهائي.
 

الأهلى فى المركز الثالث بمجموعته

بدأ النادى الأهلى مشواره فى دور المجموعات، بالهزيمة أمام الهلال السودانى بهدف نظيف، ثم تعادل مع صن داونز بالقاهرة 2ـ2، قبل أن يفوز على القطن الكاميروني بالقاهرة بثلاثية نظيفة، ثم تلقى الأحمر هزيمة بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز بجنوب أفريقيا، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث بمجموعته، خلف صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويتذيل القطن المجموعة بدون نقاط.
 

الزمالك يتمسك بالأمل أمام شباب بلوزداد الجزائرى 

مع دقات التاسعة مساءً يدخل نادى الزمالك تحدياً قوياً، عندما يحل ضيفاً على فريق شباب بلوزداد الجزائرى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويحتاج الزمالك إلى الفوز وحسم نقاط اللقاء، حتى يتمكن من الحفاظ على فرصته فى التأهل بعدما تراجع إلى المركز الثالث فى مجموعته.

ترتيب مجموعة الزمالك

بدأ نادى الزمالك مشواره فى دور المجموعات، بهزيمة مفاجئة أمام شباب بلوزداد الجزائرى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى أقيم بالقاهرة، ثم تعادل سلبياً مع المريخ السودانى خارج الديار، قبل أن يخسر من الترجي بهدفين نظيفين، ليعود ويفوز في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف الترجي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، وشباب بلوزداد صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل المريخ السوداني مجموعته برصيد 4 نقاط أيضاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة