أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: بيرنلى خصم صعب.. ولدى قلق من مواجهة كومبانى

الجمعة، 17 مارس 2023 01:11 م
جوارديولا: بيرنلى خصم صعب.. ولدى قلق من مواجهة كومبانى بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر  سيتي الإنجليزي، على صعوبة مواجهة فريقه ضد بيرنلي المقررة غدا في ستاد الاتحاد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" بيرنلي خصم صعب للغاية ، إنهم يقومون بأشياء مذهلة على أرضية الملعب. لديهم فريق ، والطريقة التي يلعبون بها استثنائية".

أضاف: "أنا قلق من مواجهة كومباني، لأنه عندما تبدأ اللعب ويكون الخصم على خط التماس كان لاعبًا لديك ، فأنت تدرك كم تبلغ من العمر، أنا مقتنع أكثر من أي وقت مضى ، بعد مشاهدة فريقه في اليومين الماضيين ، أنه سيعود إلى مان سيتي يومًا ما ، على الرغم من أنني لا أستطيع تحديد متى".

وعن قرار إقالة باتريك فييرا من تدريب كريستال بالاس علق: " أنا متأسف للغاية لما حدث لباتريك فييرا ، بالطبع نحن لا نعلم ما السبب، أنا لا أعلم ما سبب إقالته".

 تابع: " سنتدرب لاحقًا ، لم أتحدث إلى لاعبي مان سيتي حتى الآن ، لذلك لا أعرف ما إذا كانت هناك أية مشكلات ولم أقرر أي من اللاعبين سأشرك ضد بيرنلي".

وعن تجديد عقد وليان ألفاريز علق:" نحن سعداء بتمديد عقد جوليان ألفاريز مع مان سيتي. إنه يستحق ذلك ، ويستحق الحصول على راتب مناسب ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة