أغرب أشياء يجمعها مشاهير هوليوود.. من آلات كاتبة قديمة لدمى أطفال

الأحد، 19 مارس 2023 10:00 ص
أغرب أشياء يجمعها مشاهير هوليوود.. من آلات كاتبة قديمة لدمى أطفال توم هانكس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم البعض بجمع الطوابع القديمة أو الأنتيكات وغيرها من الأشياء المختلفة والثمينة المفضلة لديهم، ولكن بالنسبة لبعض مشاهير هوليوود فأنهم يفضلون جمع أشياء غريبة نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " insider".

أغرب أشياء يجمعها مشاهير هوليوود

توم هانكس

تحدث النجم توم هانكس فى مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، إنه كان لديه "مئات" من الآلات الكاتبة العتيقة، ولكن الآن أصبح لديه 120، مشيرًا إلى أنه بدأ في جمعها عندما كان عمره 19 عامًا فقط، حيث قال هانكس عن مجموعته من الآلات الكاتبة: "أشعر بالراحة عند اقتنائها. حتى إننى أصطحبها معى في أي مكان" .

توم هانكس
توم هانكس

أنجلينا جولي

وفي عام 2008، قالت أنجلينا جولي لمجلة W أن والدتها أخذتها معها لشراء خناجرها عندما كان عمرها 11 أو 12 عامًا، حتى أنها أصبحت مثلها تفضل جمع الخناجر ونقلت ذلك الهوس لأطفالها، وأشارت إلى إنها وزوجها السابق براد بيت، اشتروا بالفعل معًا بعض الخناجر.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

ديمي مور

كشفت الممثلة ديمي مور في مقابلة أجرتها في سبتمبر 2019 مع Harper's Bazaar ، عن هوسها بجمع الدمى، مشيرة إلى أن هوايتها بدأت بعد طلاقها عام 2000 من بروس ويليس.

ديمي مور
ديمي مور

وذكرت بعض الصحف في أبريل 2019 أن  مور قامت بتأمين مجموعتها من الدمى مقابل مليوني دولار .

ليوناردو دي كابريو

وفي وقت من الأوقات كان يمتلك الممثل ليوناردو دي كابريو  أكثر من دمي لـ 150 شخصية حرب النجوم، وأكثر من 200 شخصية خارقة، تضم "مجموعة كاملة من شخصيات Mego الخارقة" و"ما يقرب من 200 روبوت وألعاب الفضاء" والتى عبارة عن دمى صغيرة.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

جيري سينفيلد

كشف الممثل الكوميدى جيري سينفيلد فى أحد تصريحاته الصحفية، عن امتلاكه بعض العناصر البارزة من تذكارات سوبرمان، بما في ذلك "عدد قليل من Supermans القديمة من رسم الفنان كيرت سوان من الستينيات.

جيري سينفيلد
جيري سينفيلد

مارتن سكورسيزي

ويمتلك المخرج مارتن سكورسيزي مجموعة ملصقات Scorcese كثيرة جدًا لدرجة أنها استدعت إقامة معرض في متحف الفن الحديث في عام 2015. تضمن المعرض 34 ملصقًا و التى منها ملصق نادر بحجم لوحة الإعلانات لفيلم 1951" حكايات هوفمان ".

مارتن سكورسيزي
مارتن سكورسيزي

وتحدث سكورسيزي في مقدمة كتاب طاولة القهوة: "بالنسبة لي ، ولأي شخص نشأ قبل وقت معين - في وقت ما في الثمانينيات أقول - كانت الملصقات جزءًا أساسيًا من تجربة مشاهدة الأفلام". ملصقات الأفلام القديمة من كلاسيك هوليود ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة