رابطة الحكام تدين بطل مشاجرة مورينيو وتستبعده من مباريات الدوري الإيطالي

الخميس، 02 مارس 2023 11:14 م
رابطة الحكام تدين بطل مشاجرة مورينيو وتستبعده من مباريات الدوري الإيطالي مورينيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت رابطة الحكام الإيطالية سلوك ماركو سيرا الحكم الرابع في مباراة كريمونيزي ضد روما الذي اشتبك لفظياً مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب خلال الدقيقة 47 من عمر المباراة، ما أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدرب الذئاب خلال اللقاء.

ووفقاً لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية فإن رابطة الحكام الإيطاليين تأكدت من أن الحكم الرابع ماركو سيرا قام بالحديث بشكل سيئ مع مورينيو، والتأكيد على أن الجميع يهزمونه في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مطالبة البرتغالي بالذهب والجلوس في منزله.

وأوضحت الصحيفة أن سلوك الحكم الرابع كان سيئا ما أدى إلى تعليق تواجده في مباريات الدوري الإيطالي  في الجولة التالية من الكالتشيو.

وواصلت الصحيفة التأكيد على أن الحكم الرابع ذو الأربعين عاماً من الممكن استبعاده من المباريات لفترة طويلة بل يصل الأمر إلى نزوله للدرجات الأقل في الدوري الإيطالي.

ووقع جيوديس سبورتيفو قاضي التحقيقات في الدوري الإيطالي إيقاف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما مباراتين بسبب الاعتداء اللفظي على حكم مباراة الذئاب ضد كريمونيزي التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف في المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات اليوم الختامي للجولة 24 من الكالتشيو.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي إيقاف جوزيه مورينيو مباراتي يوفنتوس المقرر إقامتها الأحد القادم، وساسولو المقرر اقامتها يوم 12 مارس الحالى.

وشدد بيان رابطة الدوري الإيطالي: "لأنه طعن في قرار التحكيم بطريقة قوية واستفزازية في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وتكرار هذا السلوك وقت الطرد".

وأضاف البيان: "علاوة على ذلك، لدخوله غرفة ملابس الحكام ومخاطبة الحكم الرابع بتعبيرات واستنتاجات مسيئة في نهاية المباراة."

ويحتل فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 21.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة