مينديز نجل رونالدينيو يصل برشلونة لبداية مشواره مع فريق الشباب

الخميس، 02 مارس 2023 05:11 م
مينديز نجل رونالدينيو يصل برشلونة لبداية مشواره مع فريق الشباب جواو مينديز نجل رونالدينيو مع مسئولى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسبانى، بشكل رسمي اليوم، الخميس، التعاقد مع جواو مينديز نجل أسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو ومهاجم البارسا السابق.

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، صورة لحظة توقيع مينديز نجل رونالدينيو وصاحب الـ18 عامًا، على عقود إنتقاله بشكل إلي رسمي إلي فريق البارسا للشباب.

وحضر جلسة التوقيع مع جواو مينديز نجل أسطورة برشلونة السابق رونالدينيو، خوسيه رامون أليكسانكو مدير كرة القدم للشباب بالنادي.

ومن المقرر أن ينضم جواو مينديز نجل رونالدينيو إلي فريق الناشئين بنادي برشلونة، وكان يتدرب بشكل تجريبي خلال الأسابيع الماضية.

يسعي مينديز إلي السير على خطي والده رونالدينيو مع برشلونة، والذي إرتدي قميص الفريق الكتالوني خلال الفترة من 2003 حتي 2008 وحصد 5 ألقاب هي الدوري الإسباني (مرتين)، السوبر الإسباني (مرتين)، دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة).

ولعب رونالدينيو لصفوف برشلونة في الفترة من 2003 حتى 2008، وحصل على الكرة الذهبية عندما كان لاعبًا للبلاوجرانا.

وأعلن رونالدينيو فى وقت سابق عن انتقال نجله إلى برشلونة فى فبراير الماضى، وقال في تصريحات لراديو كتالونيا: "يمكنني أن أؤكد توقيع نجلي جواو مع برشلونة، وهذا أمر يجعلني سعيدًا للغاية".

وأضاف: "لقد كان دائمًا برشلونة جزءًا من حياتي وقلبي، وسيستمر مع ابني الآن، أتمنى له التوفيق وأن يحقق كل ما يتمناه في هذا النادي".

على جانب أخر، يدخل فريق برشلونة مباراة نارية ضد ريال مدريد العاشرة مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وستذاع مباراة الريال وبرشلونة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الخميس، على قناة SSC1 HD.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة