الموسم الرابع من Below Deck Sailing Yacht يطرح أبريل المقبل

الثلاثاء، 21 مارس 2023 05:00 م
الموسم الرابع من Below Deck Sailing Yacht يطرح أبريل المقبل Below Deck Sailing Yacht
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة Bravo عن موعد طرح أولى حلقات الموسم الرابع من  برنامج Below Deck Sailing Yacht، بداية من يوم 10 أبريل المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يعود الكابتن جلين شيبارد هذا الموسم ورؤساء الأقسام ديزي كيليهر وجاري كينج وكولين ماكراي، ومن بين أعضاء الطاقم الجدد الشيف إليشا ديل، واليخنات لوسي إدموندز ومادس هيريرا وديكهاندز تشيس ليماك وأليكس بروبسون.

Below Deck Sailing Yacht
Below Deck Sailing Yacht

 

على أن يدور الموسم الجديد من البرنامج التليفزيونى Below Deck Sailing Yacht  حيث يستأنف النقيب جلين وفريق عودته ديزي كيليهر وجاري كينج وكولين ماكراي مسؤولياتهم على متن بارسيفال الثالث، جنبًا إلى جنب مع أعضاء الطاقم الديناميكيين الجدد، أثناء إبحارهم في سردينيا، إيطاليا.

حيث يدرك النقيب جلين أن أسلوب قيادته المريح قد سمح لطاقمه بأن يصبح في حالة راحة، وبدأ في تولي مسؤولية مراقبة الجودة في القسم الداخلي، الأمر الذي أثار استياء ديزي كثيرًا.

أما في المطبخ، يثير طبخ الشيف إيليشا إعجاب الضيوف، لكن ترددها واعتمادها المشترك يؤديان إلى مشاكل في إدارة الوقت بين الدورات، مما يتسبب في تدميرها، وعلى سطح السفينة، تتصادم الشخصيات القوية، وينتج بسببها صراع على السلطة، حيث يتصادم جاري مع منصبه الجديد.

كما يزيد مثلثا الحب المتداخلين من تعقيد الديناميكيات الموجودة على متن السفينة، ويؤدي الارتباط إلى تعريض صداقة كولين وديزي وجاري للخطر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة