تأجيل مباراة إنبى وبيراميدز فى كأس الرابطة لمدة 24 ساعة

الثلاثاء، 21 مارس 2023 02:49 م
تأجيل مباراة إنبى وبيراميدز فى كأس الرابطة لمدة 24 ساعة بيراميدز
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تغيير موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام نادي إنبي، في دور الـ16 في بطولة كأس الرابطة.
 
وجاء في بيان رابطة الأندية، أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 26 مارس الجاري، بدلًا من السبت الموافق 25 مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة والربع مساء على ستاد الدفاع الجوي.

سيطرت نتيجة التعادل على المباريات الأولى من دور الـ16 بكأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم فى نسختها الثانية، وذلك بعدما أسدل الستار على 3 مواجهات منذ انطلاق المسابقة يوم الأحد الماضى.

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتى انتهت بفوز حرس الحدود بنتيجة 6 / 5، ليودع ذئاب الحبل البطولة سريعاً.

خيم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، على نتيجة مباراة غزل المحلة والإسماعيلى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين بدور الـ16، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتى ابتسمت للدراويش، ليفوز الفريق الأصفر بنتيجة 7 / 6. 

حسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى انحازت لزعيم الثغر، ليفوز الاتحاد بنتيجة 7 / 6.

ويحمل فريق فيوتشر لقب كأس رابطة الأندية المصرية عن النسخة الأولى، حيث فاز فيوتشر فى المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5 / 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة