رحلة النجمات فى دور الأم x دراما رمضان..رحلة يسرا مع أبنائها فى1000حمد الله ع السلامة ومغامرة منى زكى مع طفليها فى تحت الوصاية..نيللى كريم تبحث عن حق ابنها بعملة نادرة وعائشة بن أحمد تقدم الأم بمسلسل مذكرات زوج

الثلاثاء، 21 مارس 2023 02:24 م
رحلة النجمات فى دور الأم x دراما رمضان..رحلة يسرا مع أبنائها فى1000حمد الله ع السلامة ومغامرة منى زكى مع طفليها فى تحت الوصاية..نيللى كريم تبحث عن حق ابنها بعملة نادرة وعائشة بن أحمد تقدم الأم بمسلسل مذكرات زوج منى زكى، يسرا، نيللى كريم، عائشة بن أحمد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات وينطلق مارثون دراما رمضان الذى يضم عدد من المسلسلات وبطولات نسائية في أكثر من عمل، إلا أن اللافت للنظر هو عدد من النجمات اللاتى ظهرن خلال البرمو أننا ننتظر منهن مفاجآت عديدة من خلال شخصياتهن حيث كان لافت للنظر لعبهن دور الأم بتلك الأعمال الذى نستعرضها في السطور التالية.

يسرا في 1000 حمد الله ع السلامة

البداية من النجمة يسرا، والتي تلعب دور الأم خلال أحداث المسلسل، مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج  شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وهو من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إيمان السيد، محمد أوتاكا، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

يسرا
يسرا

 

منى زكى بمسلسل "تحت الوصاية"

من يسرا إلى منى زكى التي خطفت الأنظار خلال برومو مسلسل "تحت الوصاية"، والذى بدا فيه أنها ستخوض رحلة مشوقة للغاية بأحداث العمل بصحبة أبناءها، وتناقش فى المسلسل العديد من القضايا التى تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التى تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلى عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القصر، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

 

مني زكي
مني زكي

 

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

 

نيللى كريم في "عملة نادرة"

أيضاً تقدم النجمة نيللى كريم دور الأم خلال أحداث المسلسل، والتي رددت من خلال البرومو الخاص به أن حياة ولدها في خطر بسبب الظلم والطمع بعد وفاة والده، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

نيللى كريم 1
نيللى كريم 

عائشة بن أحمد في مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وهو من بطولة، طارق لطفى، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي.

يذكر أن مسلسل "مذكرات زوج" يشهد التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل "شهادة ميلاد" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية بعد "ألف ليلة ولية".

وتلعب فيه عائشة بن أحمد دور زوجة طارق لطفى مثلما قال الأخير في البرومو أنهما متزوجان منذ أكثر من 16 عاما، وبالتالي هي أم أبناءه.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة