صور.. العالم هذا المساء.. إعصار فريدى فى مالاوى وموزمبيق يحصد الأرواح ويهجر المواطنين.. منتخب الأرجنتين يخوض المران الأول بعد التتويج بالمونديال بمشاركة ميسى.. حذاء مايكل جوردن للبيع فى مزاد فى نيويورك

الثلاثاء، 21 مارس 2023 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. إعصار فريدى فى مالاوى وموزمبيق يحصد الأرواح ويهجر المواطنين.. منتخب الأرجنتين يخوض المران الأول بعد التتويج بالمونديال بمشاركة ميسى.. حذاء مايكل جوردن للبيع فى مزاد فى نيويورك منتخب الأرجنتين وإعصار فريدى فى مالاوى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

 

إعصار فريدى فى مالاوى وموزمبيق يحصد الأرواح ويهجر المواطنين

 
ارتفعت حصيلة ضحايا إعصار "فريدى" الذى استمر لفترة طويلة بشكل غير معتاد فى مالاوى وموزمبيق إلى أكثر من 200، وأعرب رجال الإنقاذ، يذكر أن الإعصار تسبب في دمار كبير جنوب شرق أفريقيا للمرة الثانية خلال شهر منذ مساء الجمعة الماضية، كما تضررت موزمبيق المجاورة وجزيرة مدغشقر.
 
وتضرر أكثر من 171 ألف شخص بعد أن اجتاح الإعصار ذاته جنوب موزمبيق، الشهر الماضى، وأودى بحياة 27 شخصًا فى كل من موزمبيق ومدغشقر.

وذكر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية أن أكثر من نصف مليون شخص معرضون لخطر التضرر من الإعصار فى موزمبيق هذه المرة.

وأظهرت بيانات من الأقمار الصناعية أن الإعصار يواصل طريقه على اليابسة صوب الطرف الجنوبى لمالاوى المجاورة بعد أن مر على مدينة كويليمانى الساحلية. وانقطعت الاتصالات والتيار الكهربائى عن كويليماني.

 
إعصار فريدي فى موزمبيق ومالاوى
إعصار فريدي فى موزمبيق ومالاوى
إعصار فريدي يتسبب بدمار في ملاوي
إعصار فريدي يتسبب بدمار في ملاوي
إعصار فريدي يتسبب في دمار في ملاوي
إعصار فريدي يتسبب في دمار في ملاوي
إعصار فريدي يهجر المواطنين
إعصار فريدي يهجر المواطنين
إعصار فريدي
إعصار فريدي

منتخب الأرجنتين يخوض المران الأول بعد التتويج بالمونديال بمشاركة ميسى

قاد النجم ليونيل ميسي مران منتخب الارجنتين الاول اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة بنما وكوراساو وديا خلال التوقف الدولي الحالي. 

 
خاض منتخب الارجنتين بقيادة مدربه ليونيل سكالوني، المران الأول بمشاركة جميع اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا وجوليان الفاريز وإنزو فيرنانديز. 
 
ويعد هذا التوقف الدولي، هو الأول لمنتخب الارجنتين بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 الأخير في قطر. 
 
تدريبات منتخب الأرجنتين
تدريبات منتخب الأرجنتين
ميسي
ميسي
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين
نجوم منتخب الأرجنتين
نجوم منتخب الأرجنتين

حذاء مايكل جوردن للبيع فى مزاد

تستعد دار سوثبى للمزادات، لعرض زوج من الأحذية باللونين الأحمر والأسود، ارتداها مايكل جوردان، عام 1998، ليعيد فوز فريق بولز، خلال المباراة الثانية، من بطولة NBA الأخيرة، وستعرض دار سوثبي للمزادات في نيويوك زوج الأحذية للبيع خلال الشهر المقبل، بتقدير يبلغ 4 ملايين دولار، وفقا لموقع CNN عربية.

 

مايكل جوردان يرتدى الحذاء
مايكل جوردان يرتدى الحذاء
حذاء مايكل جوردان
حذاء مايكل جوردان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة