أجمل وأشهر كابلز بمسلسلات رمضان 2023.. منهم جابر ومهرة وحامد وصافية

الأربعاء، 29 مارس 2023 02:17 م
 أجمل وأشهر كابلز بمسلسلات رمضان 2023.. منهم جابر ومهرة وحامد وصافية مشهد من مسلسل سره الباتع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا يستطيع الإنسان أن يعيش بدون حب، فهو دائماً يبحث عن شريك حياة يفهمه ويشاركه حياته المقبلة، وقد عرضت الدراما الرمضانية العديد من النماذج الرومانسية، خلال هذا العام والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

أبرز العلاقات الرومانسية بدراما رمضان
 

جابر ومهرة
 

قصة حب تجمع بين ياسمين عبد العزيز"مهرة" وأحمد العوضى"جابر"، بمسلسل ضرب نار،  الذى يعرض على قناة ON، و تعرف الثنائى على بعضهما بعدما جاء جابر من الصعيد واستأجر غرفة على سطح المنزل الذى تسكن فيه مهرة وأشقائها، ومع حدوث الكثير من المواقف علمت مهرة بشهامته وبدأ الإعجاب بينهما وكشف جابر عن حبه لمهرة وطلب منها الزاوج ووافقت على طلبه، لكن يبدو أن القصة ستواجه الكثير من الصعوبات الفترة المقبلة.

علاقة الحب بين جابر ومهرة
علاقة الحب بين جابر ومهرة

حامد وصافية
 

يحتوى مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف المعروض على قناة أون دراما على قصة حب بين حامد "أحمد صلاح السعدني" وصافية "حنان مطاوع"، والتي تعود إلى الطفولة.

حامد فى سره الباتع
حامد فى سره الباتع

جعفر العمدة وثريا
 

يحتوى مسلسل "جعفر العمدة" على العديد من العلاقات العاطفية التي جمعت بين جعفر وزوجاته، فعلاقته بزوجته ثريا، قوية حتى إنه أطلق عليها لقب "صاحبة القلب الطيب"، ولكن لحفاظه على كرامته طلقها بعد أن قبلت يد شقيق زوجته وقد يرجعها لعصمته في الحلقات المقبلة وخاصة إنه تربطه به علاقة قوية.

 

جعفر العمدة وعايدة
 

وقصة حب جعفر العمدة "محمد رمضان" وعايدة"زينة"، التي تعرف عليها ونشأت قصة حب بينهما دفعته إلى أن يتزوجها على زوجاته وقد أظهر حبه لها بإعطائها العديد من الهدايا.

 

جعفر العمدة ودلال
 

وقصة حب جعفر العمدة ودلال تعتبر أقوى علاقة بينه وبين زوجاته، حيث تعتبر حب عمره بنت الجيران، والتي رغم المشاكل الدائمة بينه وبين عائلته إلا إن متمسك بها، ووصفها بلقب " سكر محلي محطوط على كريمة" عند عرفها على عايدة.

 

جعفر العمدة ونرجس
 

وصف جعفر العمدة زوجته منة فضالي"نرجس"، بأنها فرفوشة البيت، والتي تعشقه لدرجة إنها تحاول الحفاظ عليه بالسحر والأعمال.

جعفر العمدة وزوجاته
جعفر العمدة وزوجاته

 

علاء عبد الجبار وإسراء
 

وفى مسلسل "عملة نادرة"، توجد قصة حب بين علاء عبد الجبار"محمد فهيم" وزوجته إسراء "مريم الخشت"، والتي تشهد علاقتهما العديد من المواقف والمواجهات التي يستطيعون تخطيها معاً.

محمد فهيم ومريم الخشت
محمد فهيم ومريم الخشت

 

نادرة وجلال عبد الجبار
 

قصة حب نادرة "نيللى كريم"، وزوجها  بلال "على الطيب" والتي وقعت في حبه من أول نظرة عندما كان يرقد في المستشفى وتطورت علاقتهما وأحبها وطلب يدها للزواج وأنجبت منه طفلهما يوسف، ولكن الأحداث لن تظل سعيدة كثيرًا وقتل مسعود "أحمد عيد" أخاه بلال "علي الطيب" وذلك بعدما كتب والدهما عبد الجبار 50 فدانا على البحر إلى "يوسف" ابن بلال وحفيده.

على الطيب ونيللى كريم
على الطيب ونيللى كريم

 

شفيق وشيرين
 

وتوجد قصة الحب المستحيلة بين شفيق "أحمد أمين" وشيرين" أية سماحة، في مسلسل "الصفارة"، والتي يحاول شفيق كل مرة في استخدامه للصفارة الأثرية إلى أن يعود بالزمن للخلف لتتحسن حياته ويتزوج من حب عمره شيرين بعد أن تزوجت من زميله في الواقع.

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

الكبير أوى ومربوحة
 

يحاول الكبير أوى الحفاظ على قصة حبه وعلاقته الزوجية بمربوحة، لذلك يلجأ لاستشارى علاقات زوجية والتي تنصحهم بالعديد من النصائح حتى يغيرون روتين حياتهما اليومية.

الكبير ومربوحة
الكبير ومربوحة

 

طه وراوية
 

وقصة حب طه"أمير كرارة" وراوية" مى عز الدين" في مسلسل "سوق الكانتو"، شهد وقوع قصة حب بينهما من النظرة الأولى، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، ومن المتوقع إنتصار حبهما في النهاية.

أمير كرارة ومى عز الدين
أمير كرارة ومى عز الدين

 

بثينة وعمرو
 

شهدت أحداث مسلسل علاقة مشروعة، قصة حب تجمع بين عمرو" ياسر جلال"، ومى عمر "بثينة" بمسلسل "علاقة مشروعة" والتي بدأت أثناء ذهابها لشركة للتقديم على وظيفة وكانت هذه الشركة يملكها "عمرو" ياسر جلال وشريكه "أمجد" مراد مكرم.وبدأت علاقتها بـ"عمرو" تتطور مع الوقت لتتحول إلى صداقة وإلى حب.

مى عمر وياسر جلال
مى عمر وياسر جلال

 

حامد وسارة
 

ويشهد مسلسل "سره الباتع"، أيضاً قصة حب بين حامد" احمد فهمى" وسارة" ريم مصطفى، والتي بدأت من خلال مشاركتهما واهتمامها بقصة السلطان حامد  .

سره الباتع
سره الباتع

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة