أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مرموش ينافس على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الألمانى بشهر مارس

الأربعاء، 29 مارس 2023 09:04 م
عمر مرموش ينافس على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الألمانى بشهر مارس عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري عمر مرموش في قائمة مختصرة من المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري الألماني بعد تألق اللاعب اللافت وقدرته على قيادة فولفسبورج لتحقيق نتائج متميزة في البوندزليجا.

وكشف الحساب الرسمي للدوري الألماني عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس والتي ضمت الفرعون عمر مرموش.

ونجح عمر مرموش في تسجيل أول أهدافه في شهر مارس مع فولفسبورج في شباك اينتراخت فرانكفورت، بالجولة الـ23 من بطولة الدوري الألماني، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأحرز النجم المصري ثاني أهدافه خلال شهر مارس في مرمى فريقه السابق شتوتجارت، ليحصد 3 نقاط ثمينة لفريقه فولفسبورج، في اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية ألمانية أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج، أنهي كافة التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى حامل لقب الدوري الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت.

ووفقا لما ذكره موقع "سبورت 1" الألماني، خضع اللاعب المصري للفحوصات الطبية بالفعل فى فرانكفورت، تمهيدا لانتقاله المجاني للنادي فى الصيف.

وينتهي عقد الجناح المصري بعد انتهاء الموسم الجاري، وفي غضون ذلك، لم يعد مدرب الفريق نيكو كوفاتش يتوقع بقاء مهاجمه مع الفريق حيث قال في تصريحات: "شعوري هو أنه من المحتمل أن يرحل، أتمنى لو كنت مخطئا".

وواصل: "إنه يتعلم، ولا يزال شابًا، إذا فهم أنه يتعين عليه الهجوم بعمق بسرعته وتسديدته ، فيمكنه أن يصبح لاعبًا جيدًا حقًا".

ومؤخرا قاد النجم المصري عمر مرموش، فريقه لتحقيق الفوز على شتوتجارت، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

ويحتل فولفسبورج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة.

ولعب مرموش صاحب الـ24 عاما في 27 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل النجم المصري 6 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة