محيى إسماعيل: استغليت الوحدة في الكتابة والتأليف.. وأنفقت وقتى في السفر

الأربعاء، 29 مارس 2023 08:50 م
محيى إسماعيل: استغليت الوحدة في الكتابة والتأليف.. وأنفقت وقتى في السفر محيى إسماعيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محيى إسماعيل، إن عمره ما أخفى شيء عن أحد، متابعا :"الثقافة تنوير وتلمع العقل والثقافة علم، فالثقافة جعلت الناس تقرب منى والناس كلها تقترب منى ".

وأضاف محيى إسماعيل، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أنه لا يشعر بالعظمة فالعظمة لله ولا يوجد أي شعور له بالعظمة ، مستطردا :"أنا إنسان متواضع وليس لدى أي تكبر ".

وتابع الفنان محيى إسماعيل :"ساعات ربنا يعطى الإنسان شيء أكثر من اللازم مثل الموهبة والزواج يحتاج وقت والمرأة لابد أن يخصص لها زوجها وقت، والرجل الذى لن يستطيع أن يخصص وقتا لزوجته فلا يتزوج ".

وقال :"أنفقت وقتى في السفر والزفر والقراءة والتأليف وحب الناس والعطاء فالعطاء مطلوب فلو تراحم الناس فلما كان بينهم جائع أو مظلوم فالعطاء والرحمة موجودين"، متابعا :"الناس تكون في رمضان في منتهى الرقة ولكن لا نعرف ما الذى يحدث بعد رمضان".

وأضاف محيى إسماعيل :"مرة تزوجت وزوجتى توفت وكنت أحبها للغاية ولكن الوحدة تكون نوع من العطاء أحيانا حيث أكتب والتأليف واشارك في المسابقات الدولية ولا أضيع وقتى في الوحدة ولكن استثمر نفسى، والله سبحانه وتعالى يعطى لنا نعمة النسيان فالنسيان شيء جميل ربنا أعطاه للإنسان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة