محيى إسماعيل: لا يوجد شاب لم يحب سعاد حسنى فهى أسطورة السينما

الأربعاء، 29 مارس 2023 08:48 م
محيى إسماعيل: لا يوجد شاب لم يحب سعاد حسنى فهى أسطورة السينما محيى إسماعيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محيى إسماعيل، إنه أحبب الفنانة سعاد حسنى في أحد الأفلام التي شارك فيها مع السيندريلا، متابعا :"لا يوجد شاب لم يحب سعاد حسنى، وأحببتها في فيلم بئر الحرمان ومن منا لم يحب سعاد حسنى، ولكن الحب كان به حواجز فهى سندريلا، وطوال حياتى كنت أحبها فهى أسطورة السينما لم يسبقها أحد مع احترامى لشادية وهند رسم ومريم فخر الدين ولكن سعاد حسنى في مكان آخر". 
 
وأضاف محيى إسماعيل، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن حواجز الحب لديه أن يعرف امرأة ليست ذكية أو جاهلة أو مزيفة، متابعا :"عندما اقترب من أي واحد أكون حريص فالمرأة أقوى من الرجل ".
 
وتابع محيى إسماعيل :"تربيت في بيت كله استغناء وقناعة ولا يوجد اقتناء فلا اقتنى أشياء عمرى فالمعنويات أقوى من المقتنيات ولكن هناك أناس كثيرة تعشق اقتناء الأشياء، وأنا مدين بالعرفان لوالدى وأشقائى في مجال الفن ومدين بالعلم الذى تعلمته وللناس التي تحبنى وطوال عمرى مدين للبشرية جمعاء ".
 
وحول أبرز من شجعه في مجال الفن قال :"موهبى رقم واحد التي شجعتنى في مجال الفني والأهم يكون هناك مخرج عبقرى يضع يده على الموهبة، والمخرج حسام الدين مصطفى رجل عبقرى اكتشف موهبتى في الأخوة الأعداء، وفضلت الوحدة مع الناس وليس ضد الناس ، وكنت بزور أحمد زويل في بنسلفانيا فأنا وهو من محافظة البحيرة ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة