مداح النبى.. شيخ العرب طاف شوارع مصر بحثا عن "المدد" (فيديو)

الجمعة، 03 مارس 2023 08:00 ص
مداح النبى.. شيخ العرب طاف شوارع مصر بحثا عن "المدد" (فيديو) مداح النبى عم سيد
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقوا عليه "شيخ العرب"، طاف مصر من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها في مدح سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، عم سيد البالغ من العمر 60 عاما يخرج من منزله يوميا هائما في شوارع المحروسة، يمسك الدف بيد والأخرى تضرب على الدف برقه ولين، يمتزج به صوته العذب حبا فى مدح سيدنا النبى، لا يعلم أين يذهب، فقدمه تأخذه ليعود إلى منزله في وقت متأخر.

 

وفى حلقة جديدة من برنامج "فتحى شو"، نسلط الضوء على مداحين النبى الذين يهيمون عشقا في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وفى مقابلتنا مع عم سيد المعروف بشيخ العرب قال: "أنا مش منشد دينى أنا مداح، ومن محبين آل بيت رسول الله، بروح كل الموالد والحضرات بالدف بس، وبمدح في حب رسول الله، ولفيت مصر كلها وليا معارف في كل مكان".

 

وتابع: "الدنيا عبادة وأخرتك عملك وأعمالك فالمدد من الله والملك ملك الله، محدش واخد من الدنيا حاجة، اشتغل واسعى وربنا عليه السداد والتوفيق، فقط ثق بالله".

 

واستكمل: "أنا متزوج وعندى أولاد وبحيى حضرات وزوجتى ست صالحة مهما كان فهي شايلة البيت حتى لو جبتلها رغيف بملح، حمدينه وشكرينه، أنا خرجت انا وزوجتى من البلد لا بيت ولا غيط واستحملت وشقيت معايا ومكملين مع بعض على الحلوة والمرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة