ديزني تعيد عرض الأسد الملك وبيتر بان وعلاء الدين بمناسبة رمضان

الخميس، 30 مارس 2023 08:56 ص
ديزني تعيد عرض الأسد الملك وبيتر بان وعلاء الدين بمناسبة رمضان الأسد الملك
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيد ديزني + عرض الكلاسيكيات من أعمال الكرتون وذلك بمناسبة شهر رمضان، حيث تعرض فيلم الأسد الملك والحورية الصغيرة وعلاء الدين والذي يدور حول "علاء الدين" وهو مجرد شخص عادي من عامة الشعب أحب الأميرة "ياسمين" الذكية الواثقة التي يصعب الوصول إليها.

يلتقي علاء الدين بالجني الكوميدي المرح الذي يحب تغيير شكله والذي يمكنه تحقيق ثلاثة أماني قد تغير حياة الفرد وإلى جانب علاقة الحب التي تجمع بين الفتى والأميرة في أجواء عربية، إلا أن أحداث القصة تتمحور أيضاً حول الطبيعة الزائلة للثروة المادية، والقيمة التي لا تقدر بثمن للصداقة، وأهمية اللطف ومساعدة الآخرين من جهةٍ أخرى، تقدم الشخصيتان الشريرتان "جعفر" والببغاء "عجوة" مشاهد مختلفة من الشر والحقد والأطماع التي لم ينجحوا في تحقيقها أبداً.

كما تعرض بيتربان حيث يقفز بيتر بان من الكتاب إلى الشاشة ليأسر قلوب وخيالات مجموعة جديدة من الحالمين والمغامرين من خلال رحلته إلى "النجم الثاني إلى اليمين" وما بعده إلى جزيرة "نيفر لاد"!

فيما يعرض بينوكيو  وقصته التي أصبحت جزءاً من مجموعة والت ديزني الخاصة "Walt Disney Signature Collection"، أجيال وأجيال حتى الآن من خلال الرسوم المتحركة الرائعة، والموسيقى الحائزة على جوائز عديدة، والشخصيات لا تُنسى! وبرفقة صديقه المخلص "جيمني كريكت"، ينطلق بينوكيو في مغامراتٍ مثيرة تختبر شجاعته وولائه وصدقه حتى ينتصر في سعيه لتحقيق حلمه بأن يصبح فتى حقيقياً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة