4 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميرونى.. محمد شريف يقود الهجوم بدلاً من كهربا.. ديانج يعود للوسط على حساب مروان عطية.. معلول بالجبهة اليسرى.. وعبد المنعم بجوار ياسر إبراهيم فى الدفاع بدلاً من ربيعة

السبت، 04 مارس 2023 05:32 م
4 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميرونى.. محمد شريف يقود الهجوم بدلاً من كهربا.. ديانج يعود للوسط على حساب مروان عطية.. معلول بالجبهة اليسرى.. وعبد المنعم بجوار ياسر إبراهيم فى الدفاع بدلاً من ربيعة الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة القطن الكاميروني، التى تجمعهما بعد قليل فى دوري أبطال أفريقيا، عدة تغييرات عن التشكيل الذى خاض به الأحمر مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

تشكيل الأهلي أمام القطن 

ويضم تشكيل الأهلي لمباراة القطن كلاً من: محمد الشناوي وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وحمدي فتحي وأليو ديانج وييرسي تاو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وعاد على معلول لقيادة الجبهة اليسرى بدلاً من محمد أشرف، ومحمد عبد المنعم بدلاً من رامي ربيعة فى خط الدفاع، ومحمد شريف بدلاً من كهربا فى قيادة الهجوم، كما شارك أليو ديانج بدلاً من مروان عطية.

دكة الأهلي أمام القطن

فيما تضم دكة الأهلي في مباراة القطن كلاً من: علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف، وبذلك يعود البرازيلي برونو سافيو بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.

ترتيب المجموعة

ويتواجد صن داونز في صدارة المجموعة برصيد سبعة نقاط من ثلاثة مباريات فيما يحل الهلال السودانى ثانياً برصيد 6 نقاط من 3 لقاءات فيما يأتي الأهلى ثالثاً برصيد نقطة من مباراتين فيما يحل القطن الكاميرونى رابعاً بدون نقاط بعدما لعب مباراتين.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة