أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اعتقال 4 مسؤولين في حكومة العراق السابقة بتهمة الفساد.. زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جزر كرمادك في نيوزيلندا.. وارتفاع عدد ضحايا حريق إندونيسيا لـ 17 قتيلا و42 مصابا

السبت، 04 مارس 2023 12:32 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اعتقال 4 مسؤولين في حكومة العراق السابقة بتهمة الفساد.. زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جزر كرمادك في نيوزيلندا.. وارتفاع عدد ضحايا حريق إندونيسيا لـ 17 قتيلا و42 مصابا حريق إندونيسيا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
"النزاهة العراقية" تأمر باعتقال 4 مسؤولين في حكومة الكاظمي بتهمة الفساد
 
أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة في العراق، صدور أوامر قبض وتحر بحق عدد من كبار المسؤولين في الحكومة السابقة؛ بتهمة تسهيل الاستيلاء على مبالغ الأمانات الضريبيَّة.
 
 
 
قالت وسائل إعلام، إن زلزالا بقوة 6.5 درجة على مقياس ريختر ضرب جزر كرمادك في نيوزيلندا، فيما لم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع خسائر بشرية أو مادية جراء الزلزال.
 

واصل الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، خطواتهم النضالية "العصيان"، لليوم الـ19 على التوالي، رفضا لإجراءات وزير الأمن الداخلي المتطرف ايتمار بن جفير.

أوكرانيا: مقتل وإصابة 11 شخصا جراء قصف روسي لمنطقة خيرسون

أعلنت الإدارة العسكرية الإقليمية لمنطقة خيرسون، اليوم السبت، مقتل شخص وإصابة 10 آخرين، جراء قصف القوات الروسية لخيرسون 69 مرة، خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

ارتفاع عدد ضحايا حريق مستودع وقود فى إندونيسيا لـ 17 قتيلا و42 مصابا

ارتفع عدد ضحايا حريق مستودع وقود في إندونيسيا، اليوم السبت، إلى 17 قتيلا و42 جريحا، بعد السيطرة على الحريق، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إندونيسية .

 

وزير الدفاع الروسي يتفقد مجموعة من القوات في جنوب دونيتسك

تفقد وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، اليوم السبت، مركز القيادة الأمامية لمجموعة "فوستوك" للقوات الروسية على محور جنوب دونيتسك بمنطقة العملية العسكرية الخاصة.

كوريا الجنوبية تطرح "سلسلة التدمير" لمواجهة "تهديدات" الجارة الشمالية

قالت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية إن الجيش الكوري سيدخل العمل بفكرة تشغيلية أكثر فاعلية لتدمير التهديدات التي تمثلها أنظمة كوريا الشمالية الصاروخية حتى مرحلة ما قبل الإطلاق.

 

تجار دمشق.. 4.5 مليار ليرة لبناء سكن لمتضرري الزلزال في اللاذقية وحلب

أعلنت "غرفة تجارة دمشق" أن قيمة تبرعات التجار استجابة للمبادرة التي أطلقتها الغرفة حول بناء مقاسم على الهيكل لمتضرري الزلزال في اللاذقية وحلب، وصلت إلى نحو 4.5 ليرة سورية حتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة