بيولى: توتنهام سيلعب بقوة غدا.. وميلان لديه الأفضلية

الثلاثاء، 07 مارس 2023 10:42 م
بيولى: توتنهام سيلعب بقوة غدا.. وميلان لديه الأفضلية بيولي مدرب ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن نظيره توتنهام الإنجليزي سيلعب بقوة كبيرة غدا أمام فريقه، مشيرا إلى أن فريقه لديه أفضلية صغيرة عن السبيرز.

ويلتقى فريقا توتنهام ضد ميلان في العاشرة من مساء غد الأربعاء على ملعب الأول في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، حيث انتهت نتيجة مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز الروسونيري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على استاد "سان سيرو".

وقال بيولي عبر المؤتمر الصحفي: "أوليفييه جيرو وبراهيم دياز بخير، جميع اللاعبين متاحين، وجيرو سيبدأ منذ بداية المباراة، ومن ثم سنختار بقية الفريق، نشعر بإيجابية، وصلنا بثقة وتحدي".

وأضاف: "كلا الفريقين عليهم الوصول للدور المقبل، توتنهام سيحاول الهجوم أكثر من لقاء سان سيرو، لديهم إحصائيات جيدة في الشوط الثاني، وعلينا أن نكون حذرين مع أسلوب لعبهم".

وواصل: "مباراة الغد تتعلق بالشخصية، خصمنا قوي هجوميا، وسيلعبون بقوة وعلينا أن نحضّر أنفسنا للسيطرة على اللقاء أكثر، لدينا أفضلية صغيرة لكن لا يمكننا التفكير بنا، علينا أن نهاجم ونلعب بحدّة".

وعن الخسارة من فيورنتينا أجاب قائلا: "هي قصة مختلفة مقارنة بمباراة فلورنسا، لكن مقارنة بلقاء الذهاب، وأتوقع تعامل آخر من لاعبي فريقي".

ويدخل نادي توتنهام المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث بفارق أكثر من هدف للعبور الى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا والثأر للهزيمة القاسية التي تلقاها في مباراة الذهاب.

بينما يمنى نادي ميلان بقيادة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق في مواصلة عروضه القوية في دوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز للتأكيد على أحقيته في الانتقال الى دور ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

وعين الاتحاد الأوروبي، الحكم الفرنسي كليمينت توربين لإدارة موقعة توتنهام وميلان في العاصمة البريطانية "لندن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة