اليوم العالمي للمرأة.. 4 أبراج فلكية معروفة بنسائها القويات

الأربعاء، 08 مارس 2023 08:00 م
اليوم العالمي للمرأة.. 4 أبراج فلكية معروفة بنسائها القويات أقوي النساء
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

في اليوم العالمي للمرأة، يجب أن نذكر أن القوة مصدر مهم في حياة الأشخاص وتتمتع بهذه الصفة الكثيرمن النساء، لذا تواصل" اليوم السابع" مع خبيرة علم الفلك والأبراج مايا ناجي لمعرفة الأبراج الفلكية التى تتمتع نسائها بالقوة، وكيفية التعامل معهن  في الحياة العاطفية والمهنية.

شخصيات قوية
شخصيات قوية

 

 برج الأسد:

 تمتاز أنثي برج الأسد بالعديد من المميزات الإيجابية التي تجعلها مقربة من قلوب الكثير بالإضافة إلى أنهن من أقوي الشخصيات النسائية وأحنهن ويمكن أن تقف بجانبك وتسندك بدرجة قوية، لكن لابد من طريقة معاملة  تليق بها فلا تجعلها تشعر أنها ضعيفة أو لا يمكنها العيش بدونك لأنها من أقوي الشخصيات في الاستغناء في حالة شعورها بالإهانة تترك المكان بدون رجعة، أيضًا تمتلك أنثي الأسد عقل مفكر وتجيد التعامل في العمل و تجدها قائدة ناجحة.

برج السرطان:
 

 تمتاز أنثي برج السرطان بالعديد من المميزات الإيجابية  فهي جذابة قوية وناجحة و تمتلك الخيال والسيطرة، أيضًا هن من الإناث الداعمات بشكل قوي لمن حولهن بشكل قوي تجيدهن شخصيات هائلة في التعامل .

 برج الحمل:
 

 قد تبدو أنثي الحمل من الشخصية الهادئة ولكنها تمتلك قوة كبيرة تستطيع من خلالها محاربة الكثير من أجل من تحب، أيضًا  تمتلك براءة  الأطفال والحنية  والسند والضهر لمن يحتاج إليها.

برج العقرب:

أنثي برج العقرب من الإناث الصامدات المحاربات اللواتى يمكنهن تحقيق نجاح قوي في حياتهن العاطفية والمهنية، تمثل أكبر مصدر دعم وقوة لشريك حياتها، تجدها دائمًا في الصفوف الأولي، يمتلكن  قوة كبيرة في التخلي عن بعض الأشياء التي تتسبب لهن تعب أعصاب، أيضًا يندرجن في قائمة الإناث الأقوياء.

أقوي النساء
أقوي النساء
اليوم العالمي للمرأة
اليوم العالمي للمرأة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة